آخر الأخبارخدمات المواطنين

«التموين» تزف نبأ سار للمواطنين بشأن شنط رمضان

زفت وزارة التموين والتجارة الداخلية خبر سار للمواطنين بشأن شنط رمضان، حيث أعلنت الوزارة عن استعداداتها لاستقبال شهر رمضان الكريم بتوفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن، بالإضافة إلى شنط رمضان بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بجانب معارض أهلا رمضان بالقاهرة والمحافظات.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم طرح السلع فى شنط رمضان بأسعار مخفضة تتراوح من 15 إلى 25% مقارنة بنفس أسعار المنتجات فى الأسواق الأخرى.

ومن جانبه، قال الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية إنه سيتم توفير كافة المنتجات فى معارض أهلا رمضان وبمنافذ المجمعات الاستهلاكية فى إطار توفير احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان، كما سيتم التعاقد على تأمين احتياجات البلاد من السلع خاصة الأساسية بشكل مستمر.

ويذكر أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية كان قد قال في وقت سابق إن الحكومة ستقوم بتوزيع مليون “شنطة رمضان” بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية، حيث ستقوم وزارة الأوقاف بتوفير 600 ألف شنطة، ووزارة البترول 200 ألف شنطة ووزارة السياحة 200 ألف شنطة، وسيتم تشكيل لجنة من وزارات التضامن والتموين والأوقاف لتوزيع الشنط بالتنسيق مع المحافظات.

شاهد أيضا..

فيديو .. حقيقة إمكانية إخراج زكاة المال عبر شنطة رمضان

شاهد| أول صور مسربة من عزاء والد شيرين.. وإطلالتها أصابت جمهورها بالصدمة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى