آخر الأخبار

ترامب يواصل إثارة الجدل.. لديه ابن غير شرعي من علاقة سرية مع شخصية صادمة

أعدت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، تقريرًا مطولًا اليوم الجمعة للكشف عن تفاصيل جديدة حول علاقات دونالد ترامب السرية، وأثبتت الصحيفة أن للرئيس الأمريكي طفلًا غير شرعيًا نتيجة علاقة سرية قديمة مع مديرة منزله.

ووفقًا لتقرير نيويورك بوست الأمريكية، فإن حارس أمن يُدعى “دينو ساجودين” والذي كان يعمل في برج “ترامب تاور” في ولاية نيويورك، قدم معلومة مثيرة للجدل لصحيفة “ناشيونال انكيرر” مقابل حصوله على 30 ألف دولار عام 2015.

ترامب يواصل إثارة الجدل
ترامب يواصل إثارة الجدل

وقام حارس الأمن وقتها بتوقيع عقد مع الصحيفة الأمريكية “ناشيونال انكيرر” يتعلق بامتلاكها حقوق النشر الحصري للأخبار المسربة حول دونالد ترامب، إلا أن الخبر لم يتم نشره وقتها بينما تم تسريبه فيما بعد.

وأكدت نيويوورك بوست الأمريكية، أن صحيفة “ناشيونال انكيرر” المتخصصة في الأخبار الفضائحية في أمريكا، مُداره بالأساس من قِبل ديفيد بيكر والذي يدعي بأنه مقرب من ترامب بشكل كبير، وقام بدفع مبلغ 30 ألف دولار لحارس الأمن من أجل الحصول على هذه المعلومة في ذلك الوقت، إلا أن الحارس نفسه تفاجئ بتسريب المعلومة للصحافة هذه الفترة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى