آخر الأخبار

بعد خيانة حبيبها لها .. كلوي كاردشيان ترزق بطفلتها الأولى في ولادة مبكرة

أعلن موقع TMZ عن الولادة المبكرة لـ “كلوي كارداشيان” نجمة تليفزيون الواقع، حيث أنها أنجبت طفلتها الأولى من لاعب كرة السلة “تريستان تومسون” ، وذلك بعد ساعات قليلة من مشاهدتها لمقطع فيديو يظهر فيه تومسون وهو يخونها مع فتاتيين في إحدى النوادي الليلية.

وأشار الموقع إلى الولادة المبكرة لنجمة تلفزيون الواقع والتي شعرت بتقلصات الولادة قبل موعدها المفترض بأيام، موضحًا أن كلوي كانت تبكي بشكل هستيري فور نشر مقطع خيانة حبيبها، مما دفع والدتها إلى السفر إليها في الحال من أجل دعمها.

وتم تداول أنباء تفيد بحضور لاعب كرة السلة الولادة رغم وجود تلك الأزمة، فيما أعلن أحد المصادر المقربة لعائلة نجمة تلفزيون الواقع لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن كلوي لا تشعر بأي مشاعر غاضبة نحو حبيبها، فكل ما تشعر به حالياً هو حبها وسعادتها بطفلتها، وأنها سامحت حبيبها على فعلته في حقها بعد قدوم طفلتها، وإنه لم يخونها بشكل صريح فكل ما في الأمر أن هناك من حاولن الإيقاع به.

كلوي كاردشيان ترزق بطفلتها الأولى في ولادة مبكرة
كلوي كاردشيان ترزق بطفلتها الأولى في ولادة مبكرة

شاهد أيضا..

شاهد| سما المصري تثير الجدل بصورها في الحمام

ترامب يواصل إثارة الجدل.. لديه ابن غير شرعي من علاقة سرية مع شخصية صادمة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى