آخر الأخبار

«حقيقة رغبته الانتقال للأهلي وسر رقم 14 وتفاصيل عدم حبه لدبلة الجواز» معلومات لا تعرفها عن حازم إمام

يحتفل أبو البنات، أسطورة نادي الزمالك ومنتخب مصر، الثعلب الصغير حازم إمام اليوم بعيد ميلاده الـ 40، ويحمل النجم الزملكاوي بطاقة حب خاصة في قلوب جماهير الكرة المصرية عمومًا، حيث لم يقتصر حب الجماهير البيضاء فقط فبات محط تقدير من الجماهير كافة.

وخلال هذا التقرير، يستعرض موقع لقطات أبرز المعلومات والأسرار في حياة الأمبراطور حازم إمام :

1- مكتشفه “أهلاوي” وكان على أعتاب الانضمام للأهلي :

من المعروف عن الثعلب الصغير حازم إمام، أنه بدأ مشواره الكروي في نادي الصيد، ومن ثم اكتشفه كشافة النادي الأهلي وبات على أعتاب الانضمام بالفعل للقلعة الحمراء، إلا أن الثعلب الكبير الراحل حمادة إمام تدخل في الوقت الضائع ورفض تمامًا ارتداء نجله القميص الأحمر.

فيما حول وجهته بالنهاية لنادي الزمالك، وكان أول ظهور له بشكل متميز حين خاض مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عام 1994، وما قدمه خلال هذا الموسم أهله للتواجد في صفوف منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب مصر الأساس في العام نفسه.

2- سر ارتداءه القميص رقم 14 طوال مسيرته :

وسجل نجم نادي الزمالك حازم إمام حضوره في ملاعب كرة القدم بالقميص رقم 14 بصفة دائمة، سواء كان مع ناديه أو مع منتخب مصر، وأشار حازم إمام في تصريح تلفزيوني له، أن رقم 14 يعتبر رقمه المفضل، ومنذ صغره كان يعتبر “جمال عبد الحميد” قدوته ومثله الأعلى، والذي كان يرتدي رقم 14 فاختار الأمبراطور أن يكون رقم قميصه أيضًا.

يحكي النجم حازم إمام أيضًا، أنه منذ ضمه لمنتخب مصر وارتدى الرقم 14 أيضًا، بات رقم 14 كلمة السر في حياته عمومًا، فقام بتغيير رقم هاتفه ليكون أغلب أرقامه من نفس الرقم “14”، وكذلك رقم سيارته يحمل رقم 14.

3- سر عدم حبه لـ”دبلة الزواج والخطوبة” :

كان يثير الجدل بشكل كبير في شبابه بسبب عدم ارتداءه “دبلة الخطوبة”، حيث كانت التقارير تخرج بشائعات بالجملة وقتها بأنه انفصل عن “حب حياته” السيدة قدرية والدة بناته الثلاثة، إلا أنه اعتاد على هذه الشائعة ورد عليهم رد مثير للجدل أيضًا.

حيث أكد حازم إمام للصحف المصرية أنه لا يحب الدبل، ولا يهتم بارتداء الدبلة بالأساس، وأن الحب لا يمكنه قياسه بوجود “دبلة” في يد المتزوجين وأن لا قيمة لارتدائها من عدمه فالحب في القلوب.

4- تم ترشيحه للتمثيل عقب اعتزاله فماذا فعل ؟ :

في أحد جلساته داخل مطعم شهير في “المهندسين”، تلقى النجم حازم إمام عرض للتمثيل وكان دور بطولة من جانب أحد المنتجين الكبار، إلا أنه رفض رفض قطعي بينما قام بترشيح نجم النادي الأهلي ليؤدي الدور بدلًا عنه، فرشح له اللاعب محمد بركات بسبب تألقه في “الألش والهزار”.

5- علاقته بزوجته :

في إحدى حلقات برنامج “أبلة فاهيتا”، قامت باستضافة حازم إمام وزوجته قدرية، وفي إحدى فقرات الحلقة كان يجب أن تكشف السيدة “قدرية” تفاصيل خاصة من حياة الإمبراطور، إلا أن سؤال “أبلة فاهيتا” كان : ” هل قال حازم إمام أن إحدى صديقاته أو صديقاتك بأنهم جميلات ؟ “، فرد زوجته وقالت “لا يرى بأن إحداهن جميلات ولا يتطرق لهذه التفاصيل” .

بينما كان رد الإمبراطور مبهر لدرجة رجت الاستوديو بالتصفيق، فقال: ” عيني لا ترى في الجمال سوى قدرية “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى