آخر الأخبار

قمر اللبنانية تواصل إثارة الجدل وتنشر صور عارية لها.. صور

تواصل النجمة اللبنانية ، قمر، استفزاز متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وقامت بنشر صورة جديدة لها وهي عارية تمامًا، لتواصل الجدل مرة أخرى بعد نشرها في مرات سابقة مجموعة صور لها بنفس الطريقة.

#amar

A post shared by Amar ? (@singeramar) on

وتقوم النجمة اللبنانية المثيرة للجدل، قمر، بنشر صور جديدة لها بشكل دائم يوميًا، ويبدو أنها اعتادت على الخضور لجلسات تصوير جريئة للغاية بشكل دائم، الأمر الذي دفع عدد كبير من متابعيها بإزالة متابعتها مؤخرًا.

#amar

A post shared by Amar ? (@singeramar) on

فيما طالبها بعض متابعيها عبر “إنستجرام” بضرورة تقديم فن هادف أكثر من خروجها كل يوم لتقديم صور عارية، أو الخضوع لجلسات تصوير مثيرة للجدل بهدف لفت الانتباة حولها فقط.

A post shared by Amar ? (@singeramar) on

وظهرت النجمة اللبنانية قمر، في جلسة التصوير الأخيرة وهي لا ترتدي سوى جوارب شفافة من اللون الأسود بدون أن ترتدي شئ أخر في إحدى الصور، بينما في صور أخرى ارتدت جاكيت من الجينز إلا أنها تركته مفتوحًا ليكشف عن بعض من مناطق جسدها.

Turn your phones upside down ?

A post shared by Amar ? (@singeramar) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى