آخر الأخبار

«رئيس جمهورية وامتلاك مطعم أسماك والتمثيل» أغرب مهن نجوم كرة القدم بعد الاعتزال

يتجه عدد كبير من نجوم كرة القدم عقب إعلانهم الاعتزال رسميًا، في العادة إلى التحليل ضمن برامج التحليل المختلفة، أو تولي مهام التدريب لفريق محدد، وفي العادة يتجه البعض للأعمال الإدارية داخل فرقهم الكروية التي اعلنوا اعتزالهم بداخلها، لكن عدد من بينهم يتجه لمهن أغرب قليلًا، يرصد لكم موقع لقطات أغرب مهن نجوم كرة القدم بعد الاعتزال .

سيد معوض ومحمد بركات يتعاونا في مطعم للمأكولات البحرية :

أغرب مهن نجوم كرة القدم بعد الاعتزال
أغرب مهن نجوم كرة القدم بعد الاعتزال

يعد من أشهر المطاعم الخاصة بالمأكولات البحرية، ويتواجد في منطقة المهندسين، يتوالى عليه نجوم الكرة والمواطنين في مصر بشكل دائم، وقرر نجما النادي الأهلي، سيد معوض ومحمد بركات، افتتاح مطعم للمأكولات البحرية عقب اعتزالهم كرة القدم مع النادي الأهلي.

 

وعلى الرغم من وجود محمد بركات، الآن، ضمن الاستوديو التحليلي لقناة ” دي إم سي سبورت “، وتولي سيد معوض، منصب المدرب ضمن الجهاز الفني للنادي الأهلي، إلا أن الثنائي لايزال متعاون في امتلاك هذا المطعم بشكل جيد.

أحمد صلاح حسني.. نجم الأهلي والإسماعيلي ترك كرة القدم من أجل عيون الفن :

أغرب مهن نجوم كرة القدم بعد الاعتزال
أغرب مهن نجوم كرة القدم بعد الاعتزال

الفنان أحمد صلاح حسني، نشأ في صفوف النادي الأهلي وخاض تجربة الاحتراف في العديد من الفرق التركية والصينية والألمانية أيضًا، حتى عاد إلى مصر مُجددًا ضمن صفوف الإسماعيلي، إلا أنه قرر بشكل مفاجئ ترك كرة القدم بشكل نهائي ليتجه للفن.

حيث فاجأ الفنان أحمد صلاح حسني، الجميع بدخوله الوسط الفني في البداية كملحن، عمل مع عدد كبير من النجوم يأتي أبرزهم عمرو دياب، ومحمد حماقي، إلا أنه بجانب التلحين استرك في عدد من الأعمال الدرامية، من بينها: ” مسلسل أنا عشقت، مسلسل السيدة الأولى، وكلام على ورق، ومسلسل تحت الأرض، وشربات لوز “.

اللاعب الجزائري أحمد بن بلة.. أول رئيس للجزائر عقب الاستقلال :

من المعروف لدى عشاق كرة القدم الجزائرية، أن الرئيس الجزائري أحمد بن بلة، يعد أول رئيس للجزار عقب الاستقلال، كما أنه أحد رموز الثورة الجزائرية الأشهر على الإطلاق، كان لاعب كرة قدم فترة الأربعينات، واستمر حتى الستينات وقتها، كما أنه احترف في الفرق الفرنسية يأتي أبرزهم فريق مارسيليا.

وفي أوائل الستينات، أعلن اعتزاله، للتفرغ للسياسة والثورة الجزائرية تحديدًا، ومن ثم وخاصة في عام 1963 تولى رئاسة الجزائر بشكل رسمي، بعدما كان رمزًا مميزًا للثورة.

اللاعب البرازيلي روماريو.. من أسطورة البرازيل إلى برلماني معارض للنظام :

فترة التسعينات تشهد عليه، روماريو قاد منتخب البرازيلي في أكثر من مناسبة للتتويج بطلًا لمونديال كأس العالم، ياتي أخرهم 1994، عقب إعلانه الاعتزال رسميًا لكرة القدم، اتجه إلى السياسة، حيث تم انتخابه كنائب برلماني عن ولاية ريو دي جانيرو البرازيلية، وعُرف وقتها بالمعارضة اللاذعة للنظام في البرازيل.

أما عن نجمي الحقبة التاريخية الحالية، ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو :

أغرب مهن نجوم كرة القدم بعد الاعتزال
أغرب مهن نجوم كرة القدم بعد الاعتزال

 

فقد أعلن النجمان مؤخرًا في أحاديث صحفية أجريت معهما، عن تطلعاتهم للمهن الخاصة بهم عقب إعلان الاعتزال رسميًا، ولأول مرة تلاقى الثنائي في نفس الأمنية، حيث أعلنا عن رغبتهم في العمل في مجال الموضة والأزياء، خاصة الإعلانات المخصصة للموضة، أي كعارضي أزياء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى