أخبار الفنانيناخر الاخبارلايف

مشاكل الفنانين العائلية.. واحدة شككت في نسب شقيقها وأخرى نشرت لأختها صورًا فاضحة

«البيوت أسرار» مثل عربي ومصري دارج بشكل كبير، فمن الطبيعي جدًا ان تكون أسرتك هي كاتمة أسرارك وغطاءك، فلا يعلم من في الخارج ما يحدث داخل المنزل.

وبالرغم من أن تلك عادة موروثة في مجتمعنا المصري، إلا أن تلك العادة ليست في قاموس تعاملات بعض النجوم، فالخلافات العائلية للنجوم تتصدر المواقع الإخبارية من آن لآخر، والتي كان آخرها خلاف الفنانة نادية الجندي ونجل طليقها الراحل الفنان عماد حمدي، حيث هددت الفنانة، خلال حوارها ببرنامج «أنا وأنا» مع الإعلامية سمر يسري، بمقاضاة نجل طليقها لادعائه بأنها سرقت أموال والده وتركته مفلسًا.

وبالرغم من أن واقعة نادية الجندي هي الأشهر إلا أنها ليست الوحيدة، ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الخلافات بين الفنانين وعائلاتهم:

نادية الجدي وابن عماد حمدي

نادية الجندي ونجل عماد حمدي
نادية الجندي والراحل عماد حمدي

قالت الفنانة نادية الجندي الكبيرة إن الفنان الراحل كان لا يعمل في أواخر أيامه، ولذلك رحل مفلسًا لا يملك أية أموال، متهمة نجل طليقها بالكذب.

وقالت نادية الجندي خلال لقائها التليفزيوني: «الرجل دا كداب ولم يحدث أي حاجة من الكلام دا وهو يعلم كويس أوي أن عماد حمدي لم يكن يملك أي مليم وهو اللي ورا اللي بيتكتب عني لكره قديم جدا لأسباب عائلية ولأسباب اجتماعية ولو فضل على كدا هرفع ضده قضية وابني قاله كده».

 تامر حسني ووالده

تامر حسني ووالديه

لم تكن نادية الجندي الوحيدة في القائمة، فقد كشف الفنان تامر حسني عن طفولته القاسية وعلاقته المضطربة بوالده بسبب هجره للأسرة لمدة 20 عامًا لم يحاول خلالها السؤال عنهم وزواجه من امرأة أخرى، ما دفع نجم الجيل آنذاك للعمل منذ أن كان طفلًا في البنزينات والسوبر ماركتات للإنفاق على أسرته.

تامر حسني ووالده
تامر حسني ووالده

وقال تامر حسني في لقاء سابع مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ببرنامجه «واحد من الناس»،: «أكتر جملة كانت بتضايقني فى المدرسة لما كانوا يقولوا اللي مدفعش المصاريف يطلع برا وكنت أنا بطلع لوحدي ولما أروح البيت أعيط».

ولم تنته القطيعة بين نجم الجيل ووالده إلا خلال فرح تامر على مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، عندما قام تامر بتقبيل رأس والده في إشارة إلى انتهاء الخلافات بينهما.

مصطفى قمر وشقيقته

مصطفى قمر وشقيقته
مصطفى قمر وشقيقته

تصدرت الخلافات بين الفنان مصطفي قمر وشقيقته حديث الساعة في 2015 بعدما رفعت الشقيقة الكبرى أماني قمر دعوة نسب ضد مصطفى قمر تطالب بتحديد ما إذا كان نسبه يعود لوالدتها السيدة عنايات مصطفي عثمان وبذلك استحق مصطفى أن يرث فيها بعد وفاتها، أم للسيدة ليلى حسن عبده وهو الأمر الذي أكده مصطفى لعدم أداء الخدمة العسكرية والسفر لإحياء حفلاته ما يعني اتهامه بالتزوير.

مصطفى قمر ووالدته
مصطفى قمر ووالدته

ورد مصطفى قمر على شقيقته بإرفاق صورة لشهادة ميلاده تظهر فيها اسم الأم «عنايات مصطفي عثمان»، موجهًا رسالة لشقيقته، قائلًا: «شرف ليا إني أكون شبه أمي ولكن لست بجمالها ولكنها علمتني الأخلاق وتعلمتها منها وعملت بها لكن المدعوة أختي لم تتعلمها على الرغم من أنها شبه أمي وللأسف شبهي أيضًا ولكن فى الشكل فقط».

هيفاء وهبي وشقيقتها

هيفاء وهبي ورولا يموت
هيفاء وهبي ورولا يموت

فضائح هيفاء وهبي وشقيقتها من الأم رولا يموت عرض استمر لسنوات، بسبب غيرة رولا من هيفاء وإيمانها بأنها الأجمل وأنها هي من تستحق الشهرة، ما جعلها تطلق العديد من التصريحات الجارحة في حق هيفاء أبرزها أن مؤخرة هيفاء اصطناعية وأن هيفاء لا تملك شهادة جامعية بل تطور الأمر لنشر صور فاضحة لها.

كما قامت هيفاء بسب شقيقتها على الهواء، خلال لقائها ببرنامج «أنا والعسل»، بسبب صورها الفاضحة، كما هددتها بالحبس إذا لم تكف عن تصريحاتها المسيئة ضدها.

منة فضالي ووالدها

منة فضالي ووالدتها
منة فضالي ووالدتها

كشفت الفنانة منة فضالي، خلال لقاء لها ببرنامج «يا مسهرني» في 2010، عن تدهور علاقتها بوالدها بسبب انفصاله عن والدتها وهي في عمر الشهرين، مؤكدة أن حرمانها من والدها جعلها ترتبط عاطفيًا برجال أكبر سنًا.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق