اخر الاخبارلايف

نجوم بدل حياتهم الفقر.. أحدهم حجزت المستشفى على جثته وأخر توفي «تحت السلم»

لا تسير الحياة على وتيرة واحدة، وكما يقول المثل العربي «لو دامت لغيرك لما وصلت إليك» هذا المثل العربي هو أكثر الكلمات المناسبة لهذه السطور، فالحياة لا تفرِّق بين مشاهير أو غيرهم، هذا ما يؤكده ألبوم اليوم، الذي يستعرض قصص مجموعة من المشاهير ولكنهم فقراء.

هنا أبرز المشاهير الذين تحول بهم الحال من الغنى إلى الفقر القحط؛ حتى إن بعضهم لم يجد مصاريف العلاج، وطالب الدولة بالتكفل بعلاجه، ووصل الأمر إلى أن المستشفى حجز على جثة أحدهم لأنهم لم يدفع تكاليف العلاج، وآخر لم يجد تكاليف دفنه بعد وفاته.

 

سعاد حسني

سعاد حسني
سعاد حسني

رحلت السندريلا ولم تكن تملك سوى 3950 جنيهاً إسترلينياً فقط، وكانت الدولة تتكفل بعلاج سعاد حسني قبل أن تلقى حتفها فى حادث غامض لم تُعرف تفاصيله حتى الان في مقر إقامتها في لندن.

أمين الهنيدي

أمين الهنيدي
أمين الهنيدي

حجز المستشفى على جثته لتعثره في سداد 2000 تكاليف علاجه.

عبدالفتاح القصري

عبدالفتاح القصري
عبدالفتاح القصري

أصيب بالعمى وتوفي في حجرة تحت السلم بعد حياة الغنى والترف.

رياض القصبجي

رياض القصبجي
رياض القصبجي

عجز أهله عن سداد تكاليف علاجه، فحجزت المستشفى جثمانه لحين السداد

يوسف وهبي

يوسف وهبي
يوسف وهبي

استكمل يوسف وهبي حياته معتمداً على 32 جنيه كمعاش تقاعدي.

أمينة رزق

أمينة رزق
أمينة رزق

رغم مشوارها الطويل إلا أنها لم تمتلك سوى معاشها البالغ 32 جنيهاً فقط.

زينات صدقي

زينات صدقي
زينات صدقي

اضطرت لبيع أثاث منزلها لتوفر كفاف العيش لها.

إسماعيل يس

إسماعيل يس
إسماعيل يس

إسماعيل يس الذي قدم ما يزيد على 166 فيلماً، تحول به الحال إلى الفقر حتى اضطر أن يعمل كمنولوج في المسارح الليلية.

عبد السلام النابلسي

عبد السلام النابلسي
عبد السلام النابلسي

أعلن البنك إفلاسه بعدما هاجمه المرض واعتزله المنتجون والأصدقاء.

استيفان روستي

استيفان روستي
استيفااستيفان روستين روستي

لم يمتلك استيفان روستي تكاليف دفنه، فجمع الناس له مصاريف جنازته.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى