آخر الأخبار

فيفي عبده وسهير رمزي تثيران ضجة بإطلالاتهن في عزاء شقيقة رجاء الجداوي

خطفت نجمات الفن الجميل الأنظار في عزاء شقيقة رجاء الجداوي بسبب إطلالاتهن الغريبة، وذلك رغم حالة الحزن التي سيطرت على الحدث، وكان من أبرزهم فيفي عبده وسهير رمزي وشهيرة.

ووفقًا لما جاء في الصور، فقد ظهرت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده وقد وضعت مكياجاً داكناً لعينيها، حيث رسمتهما من أعلى وأسفل بالكحل وأضافت الرموش الصناعية، فبدت وكأنها متوجهة لسهرة احتفالية وليس لعزاء.

أما قبعتا سهير رمزي وشهيرة فكانتا حديث الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب كون القبعتين جزء من إطلالتين متكاملتين للنجمتين بعيدتين تماماً عن البساطة وعن طبيعة المناسبة، حتى أن بعض التعليقات الساخرة وصفتهما بأنهما كانتا تتوجهان لحفل تنكري وضلتا الطريق إلى العزاء.

وقد سيطرت أجواء الحزن بشدة على العزاء الذي حضره عدد من أهل الفن من أصدقاء رجاء الجداوي مثل لبلبلة ودلال عبد العزيز ونبيلة عبيد وخالد زكي وهاني رمزي.

وكانت رجاء الجداوي قد فجعت بخبر وفاة شقيقتها سميرة الجداوي، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض، حيث أقيمت الجنازة بداية الأسبوع الماضي، بينما تم تنظيم عزائها مساء الأمس في مسجد الحامدية الشاذلية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى