لايف

هذا ما فعلته الصين في 1900 شخص يشاهدون المواقع الإباحية.. صور

في صدمة كبيرة هذا ما فعلته الصين مع مشاهدي الموقع الإباحية، حيث قامت الصين بعمل حملة اعتقالات واسعة، حيث تعرض أكثر من 1900 شخص إلى عمليات اعتقال في الصين، حيث وجهت لهم السلطات تهمًا بعرض وحيازة منشورات إباحية وأخرى غير قانونية.

وقامت السلطات الصينية، بحجب حوالي128 ألف موقع إلكتروني العام الماضي، وأشارت بيانات حكومية إلى أن سبب حجب تلك المواقع راجع لاحتوائها على مواد بذيئة ومعلومات مشينة.

وحسب أرقام نشرها المكتب القومي لمكافحة السلوكيات الإباحية والمنشورات غير القانونية تم مصادرة 30.9 مليون منشور غير قانوني خلال عام 2017، وهو ما عرّض 1900 شخص لعقوبات جنائية.

وأكدت السلطات الصينية أنها تصدت لمحاولات خطيرة سعى من خلالها البعض إلى نشر مقاطع فيديو جنسية من خلال روابط، وهي المحاولات التي تورط بها أكثر من 100 ألف شخص من أكثر من 20 منطقة، بما في ذلك أشخاص تحت السن القانونية.

كما كشفت الحكومة الصينية عن وسائل جديدة لنشر المحتويات الإباحية في العام 2017، حيث تم اعتقال 30 مشتبهًا به بتقديم روابط تحميل لمقاطع فيديو جنسية يمكن للمستخدمين مشاهدتها من خلال أجهزة الواقع الافتراضي.

وتعتبر الصين من أكثر الدول تشددًا في الرقابة على محتويات الإنترنت، وتدخل تلك الإجراءات في إطار جهود السلطات للحفاظ على “الاستقرار الاجتماعي” وتستهدف المحتوى “البذيء” والإباحي، بالإضافة إلى النشر غير المصرح به للأخبار.

هذا ما فعلته الصين
هذا ما فعلته الصين
هذا ما فعلته الصين
هذا ما فعلته الصين
هذا ما فعلته الصين
هذا ما فعلته الصين

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى