آخر الأخبار

أحمد مرتضى منصور يستقبل أولى صفقات الزمالك في انتقالات الشتاء

نجل رئيس نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور يستقبل أولى صفقات الزمالك ، على الرغم من عدم توليه أي منصب حاليًا داخل أسوار القلعة البيضاء، خاصة بعدما أطاح به المستشار أحمد جلال إبراهيم، وهاني العتال، من منصب نائب رئيس النادي ضمن سباق انتخابات الزمالك الأخيرة.

وأكد مسؤولو نادي الزمالك، أن أولى صفقات الزمالك، تمت بشكل رسمي بعدما وصل إلى القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، ظهير أيمن فريق النجم الساحلي التونسي السابق، والحالي لنادي الزمالك، حمدي النقاز، بعدما حصل الفريق التونسي على الدفعة الأولى من قيمة الصفقة كاش.

أحمد مرتضى منصور يستقبل أولى صفقات الزمالك
أحمد مرتضى منصور يستقبل أولى صفقات الزمالك

وكان نادي الزمالك، قد طالب النادي التونسي، بسداد بقية قيمة الصفقة الخاصة بحمدي النقاز، على دفعتين، في أخر إتفاق بينهما لإتمام الصفقة، على أن يدفع مسؤولي الزمالك 75% من قيمة الصفقة كاش، ويسدد الـ 25% المتبقية على دفعتين.

فيما تمسك فريق النجم الساحلي، بمبلغ 750 ألف دولار لحسم صفقة انتقال حمدي النقاز لصفوف الزمالك المصري، ومع المفاوضات تم تخفيض المبلغ إلى 750 ألف دولار، يقوم مسؤولي الزمالك بسدادهم على دفعتين الأولى كاش، والثانية بالإتفاق مع النادي التونسي.

وكان فريق نادي الزمالك، قد تعرض لهزيمة محبطة أمس الاثنين، أمام غريمه التقليدي، النادي الأهلي، بثلاثية بيضاء، على ملعبه، ليتجمد رصيده عند النقطة 28 يقف بهم في المركز الرابع، بينما قفز الأهلي لصدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، بعد 17 جولة في الدور الأول من عمر المسابقة المصرية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى