اخر الاخباررمضان 2018لايف

3 أزمات تحاصر دراما رمضان 2018 أثناء التصوير.. أبرزها خناقة درة

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، حيث يبدأ الماراثون الدرامي الرمضاني الجديد، وبالرغم من اقتراب الموسم إلا أن بعض الأعمال الدرامية الرمضانية 2018 تواجه العديد من المشكلات أثناء التصوير.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الأزمات في دراما رمضان 2018:

نسر الصعيد

شهدت كواليس مسلسل «نسر الصعيد» للفنان محمد رمضان أزمة كبيرة بعدما هددت الفنانة درة بالانسحاب من المسلسل، نظراً لتدخل رمضان في تفاصيل دورها، ومعاملته لها بشكل غير لائق أمام فريق العمل.

بالحجم العائلي

لم يكن مسلسل «نسر الصعيد» الوحيد، فقد شهد مسلسل «بالحجم العائلي» للفنان يحيى الفخراني أزمة أيضاً بسبب تأخر إنجاز تصوير الحلقات.

وقد دفعت تلك الأزمة الشركة المنتجة الاستعانة بمخرج آخر يساند المخرجة هالة خليل في إنجاز الحلقات، على أن يتولى المخرج الجديد تصوير بعض المشاهد الخارجية للمسلسل في الوقت الذي تعكف فيه هالة على تصوير المشاهد الداخلية له.

صد رد

أزمة جديدة في دراما رمضان الموسم الجاري ضربت مسلسل «صد رد»، حيث نشبت أزمة بين المخرج وائل إحسان والفنان علي ربيع؛ بسبب عدم استجابة ربيع لأوامر إحسان، وهذا ما جعله يتشاجر معه أمام أبطال المسلسل، الذين تدخلوا لإنهاء المشكلة، وتعطل التصوير قرابة الساعتين لحين إنهاء الأزمة.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى