آخر الأخبار

حسام غالي «يفاجئ» عماد متعب قبل مهرجان اعتزاله

حرص حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه الدعوة لزميله السابق عماد متعب لاعب التعاون السعون، من اجل حضور مهرجان اعتزاله الشهر المقبل.

وكان حسام غالي قد أعلن اعتزاله في مؤتمر صحفي الإثنين الماضي في فرع النادي الأهلي بالجزيرة في وجود حسام البدري وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وعبدالعزيز عبدالشافي، عضو لجنة الكرة، وخالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث من المقرر أن يقام مهرجان وداعه يوم 11 مايو، بلقاء ودي أمام أياكس على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

أكد مصدر مقرب أن حسام غالي أجرى مكالمة تليفونية بمتعب من أجل دعوته للمشاركة في مهرجان اعتزاله باعتباره أحد شركاء مسيرته داخل الملاعب، و أصدقاؤه المقربين في القلعة الحمراء.

وكان عماد متعب قد انتقل لنادي التعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم، وذلك دون أن يجدد تعاقده مع المارد الأحمر الذي ينتهي بنهاية الموسم، مما يعني أنه سيكون لاعب حرًا بداية من شهر مايو المقبل.

يذكر ان حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد رحب بعودة عماد متعب لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، إلا انه اشترط ان يرضخ اللاعب لوجهة النظر الفنية، وان ترتيبه بين مهاجمي الفريق سيكون الرابع خلف وليد أزارو ومروان محسن وأحمد ياسر ريان.

 

شاهد أيضًا..

نجم ليفربول: «محمد صلاح يستحق جائزة الكرة الذهبية»

عمدة نجريج يكشف عن تهديد لأسرة محمد صلاح: «تعيش في شبه إقامة جبرية»

عمرو وردة يثير الجدل بصورة على «فيسبوك».. فهل يعود للأهلي.. صورة

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت في دور الـ 8 من كأس مصر

إبراهيموفيتش يثير الجدل بتغريدة عن مونديال روسيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى