أخبار الحوادث

وضع كاميرا لتصوير زوجته في أوضاع مُخلة وهكذا ردت عليه

شهد قسم شرطة الجيزة، بلاغًا ضد زوجة حاولت الاعتداء على زوجها بالسلاح الأبيض “السنجة”، وذلك بسبب اكتشافها قيامه بوضع كاميرا في المنزل لتصويرها في اوضاع مخلة، ورؤية مقاطع الفيديو الخاصة بالكاميرا رفقة أصدقائه.

وأكدت الزوجة، صاحبة الـ29 عامًا، أن زوجها قام بتصويرها منذ يوم الزفاف، أثناء علاقتهما معًا، وتفاجئت بقيامه بعرض تلك المشاهد في فيديوهات على أصدقائه داخل المنزل، مؤكدة خلال التحقيقات، أنه جعلها “عاهرة دون إرادتها”.

وأضافت الزوجة، أنها عاشت حياة زوجية روتينية للغاية، حيث يغيب عنها الزوج أغلب ساعات النهار خارج المنزل، ويأتي فقط للنوم، كما أنه في أيام عطلته يجلب أصدقائه للمنزل، ويشاهدوا معًا مقاطع فيديو لم أكد أدي في البداية أنها لي، كما أنهم كانوا يتعاطوا المخدرات داخل المنزل.

وتابعت الزوجة، أنها تفاجئت يوم ما بطلبه الغريب، بعدما طالبها براتبها كامل إلا أنها تفاجئت فيما بعد أنه يسد براتبها ديون كانت عليه بسبب سهرات أصدقائه داخل منزلهما، كما بات يستغل أهلها في الحصول على أموال إضافية لتكاثر الديون عليه، وحين ترفض الزوجة في إعطاءه المال، بات يعاقبها بالضرب والإهانات حتى يجبرها على تنفيذ طلباته.

وأوضحت الزوجة صاحبة الـ 29 عامًا، أنها بعد زواج استمر 6 أشهر حتى الآن، علمت بالكارثة الكبرى، أنه يستخدم شرفها كمادة للترفية عن أصدقائه، حيث يتبادل معهما فيديوهات لي وهم يبادلونه بفيديوهات لزوجاتهم أيضًا، وفجأة وجدت سلاحه الأبيض “السنجة” بين يدي وطعنته في وجهه ورقبته وتركت المنزل على وجه السرعة.

وفيما بعد، حين علم بأنني سأقوم بتحرير بلاغ ضده لما يرتكبه، بدأ مساومتي عن التنازل عن المحضر الذي سيحرره ضدي بسبب طعنه بالسلاح الأبيض، مقابل أن اتنازل عن تحرير بلاغ ضده عن أفعاله المهينة ضدي، حيث وافق أهل الزوجة، إلا أنه استغل الموافقة وقرر أيضًا سداد مبلغ 50 ألف جنيه حتى لا ينشر فضائحهم أيضًا، فقررت رفع محضر ضده بغتهامه في أعمال منافية للآداب العامة.

شاهد أيضا:

والدا دينا الشربيني يتعرضا لأزمة نفسية كبيرة والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى