أخبار الرياضة

الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الجزائر.. صور

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على مؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل السفر للجزائر صباح غدٍ الأحد لمواجهة وفاق سطيف المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ويترأس العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعثة الفريق الأحمر المتجهة إلى الجزائر، من أجل مواجهة وفاق سطيف في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب “8 مايو” في تمام العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، حرص على الالتقاء بالجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب المران الصباحي الذي أقيم اليوم السبت، للشد من أزر الفريق، وتحفيز اللاعبين قبل السفر غدا إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف.

وأضاف أن الخطيب جلس مع اللاعبين عقب المران الجماعي وأثناء تناولهم وجبة الغداء ، وتحدث معهم عن أهمية لقاء وفاق سطيف وضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، وبذل أقصى الجهد، لتلبية طموحات الجميع ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقي لإسعاد الملايين من جماهير الأهلي.

وكان كارتيرون المدير الفني للأهلي قد أعلن عن ضم 20 لاعب لقائمة الفريق المسافرة للجزائر، والتي شهدت استبعاد الثلاثي مؤمن زكريا وناصر ماهر وأكرم توفيق لأسباب فنية، بينما تواجد بها أحمد فتحي الذي تعرض لإصابة في التدريبات الصباحية للفريق، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لاختبار طبي قبل المران الأول للفريق الأحمر بالجزائر، وفقًا لما ذكره خالد محمود طبيب الفريق للموقع الرسمي للنادي.

يذكر أن الأهلي قد أهدر فوزا كبيرًا كان في المتناول على الفريق الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي وإكتفى بهدفين نظيفين حفظا له الكثير من الحظوظ للتأهل للنهائي، حيث بات الوفاق مطالبًا بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى