ملعب لقطات

الأهلي يتجه لضم مهاجم أجنبي جديد ومدافع قطري في الميركاتو الصيفي

يشهد النادي الأهلي المصري حالة من النشاط في سوق الانتقالات الصيفي، حيث يسعى النادي الأحمر لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، الذي يواجه فيه تحديات كبيرة على المستوى المحلي والإفريقي.

أكدت مصادر موثوقة داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، طلب من إدارة النادي التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الميركاتو الصيفي. يأتي ذلك في ظل رغبة كولر في تعزيز خط الهجوم، بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست، الذي لم ينجح في تقديم الأداء المطلوب خلال الفترة الماضية.

ووضعت إدارة النادي الأهلي العديد من الأسماء على طاولة التعاقد، من بينها المالي محمد كوناتي، مهاجم نادي أخمات جروزني الروسي، الذي رشحته شركة الكرة ولجنة التخطيط على كولر. وذكرت المصادر أن كولر وافق على ضم كوناتي، وتم الدخول في مفاوضات مع وكيله. إلا أن المفاوضات لم تصل إلى مرحلة حسم الأمور المادية بشكل نهائي،

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل والمنتخب القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت قناة “الكاس” القطرية، أن النادي الأهلي أصبح قريبًا من حسم التعاقد مع يوسف أيمن، بعد دخول محمود الخطيب، رئيس النادي، في مفاوضات مع إدارة الدحيل القطري.

وتوصل الخطيب إلى اتفاق مع إدارة الدحيل للحصول على خدمات يوسف أيمن لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

من ناحية أخرى، نفى محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي، رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة. وأكد عبد المنعم أنه لم يتفق مع نادي موناكو الفرنسي على الانتقال إلى صفوفه، وأن الفيديو الذي نشره عبر صفحته على إنستجرام كان للتعبير عن شكره للجماهير على دعمها.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى