ملعب لقطات

الأهلي يتعاقد مع بديل معلول : لاعب مفاجأة ضمن الصفقة

أبرم أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، صفقة استقطاب بديل للنجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، وذلك في أعقاب الإصابة الخطيرة التي ألمت به خلال المواجهة الأولى أمام الترجي التونسي في النهائيات الإفريقية.

وتعرض معلول لإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس، في مباراة الذهاب التي جرت في ستاد رادس، وسط حضور جماهيري غفير. وقد أدى ذلك إلى دفع كولر، المدير الفني للأهلي، باللاعب كريم فؤاد كبديل في الدقائق الأولى من اللقاء الذي انتهى بالتعادل.

وأعلن الطاقم الطبي للنادي الأهلي عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها معلول، مع توقعات ببدء مرحلة التأهيل بعد أسبوعين وإمكانية غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر.

ينجز أمير توفيق اتفاقًا مع أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، لضم محمد حمدي، الظهير الأيسر للفريق البترولي، لمدة خمسة مواسم، ليخلف معلول في صفوف الأهلي بدءًا من الموسم الجديد. ويُعتبر حمدي الخيار المثالي لتعزيز دفاع الأهلي، في صفقة تشمل بيع محمد الضاوي كريستو لإنبي مقابل 650 ألف دولار.

يتأهب الأهلي للقاء الإياب ضد الترجي التونسي، المزمع إقامته على استاد القاهرة، وذلك بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب بتونس.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى