ملعب لقطات

انقلاب مفاجئ.. كولر يحسم موقفه من عبدالقادر

شهدت الساعات الماضية جلسة عاجلة بين المدرب السويسري مارسيل كولر، ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وذلك لمناقشة ملف اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في نهاية الموسم الحالي.

وحسب مصادر مطلعة، فقد شهدت الجلسة نقاشًا مستفيضًا حول مستقبل عدد من اللاعبين، حيث تم عرض وجهة نظر المدرب السويسري بشكل صريح، مع الأخذ في الاعتبار احتياجات الفريق في الموسم الجديد.

وتناولت الجلسة أيضًا مسألة اللاعبين الذين اقترب عقودهم من نهايتها، مع دراسة إمكانية تجديد عقود بعضهم أو التخلي عنهم.

في مفاجأة سارة لجماهير النادي الأهلي، كشف مصدر مقرب من النادي عن موقف المدرب السويسري مارسيل كولر من تجديد عقد النجم الشاب أحمد عبدالقادر.

,فاجأ كولر الجميع بموقفه الإيجابي من تجديد عقد أحمد عبدالقادر، حيث أبلغ الخطيب بأنه لا يمانع في تجديد عقد اللاعب، خاصة وأن اللاعب عاد للمشاركة في المباريات من جديد، وقدم مستويات جيدة مع الفريق قبل أن يتعرض للإصابة.

تأتي موافقة كولر على تجديد عقد عبدالقادر لتدعم رغبة إدارة النادي الأهلي في حسم هذا الملف بشكل نهائي، خاصة في ظل الإهتمام الكبير بالتعاقد معه من جانب عدد من أندية الدوري المصري، وكذلك بعض الأندية الخليجية.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي سوف يقوم بتجديد تعاقده مع أحمد عبدالقادر لمدة ثلاث سنوات قادمة، كما سيتم تعديل قيمة راتب اللاعب السنوي بشكل مناسب.

وأكد المصدر أن أحمد عبدالقادر يرحب أيضًا بالإستمرار مع الأهلي وتجديد تعاقده مع النادي، حيث يرى أن الأهلي هو البيئة المثالية لتطويره وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وبين المصدر أن الاتفاق بين الأهلي وعبدالقادر على تجديد العقد بات قريبًا من الحسم بشكل نهائي، حيث سيتم عقد جلسة ثانية بين الطرفين بعد نهاية فترة التوقف الدولي لحسم كافة التفاصيل.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى