ملعب لقطات

ثورة في برشلونة: 6 لاعبين يغادرون الفريق بعد مباراتهم الأخيرة على ملعب كامب نو (كشف الأسماء)

أثبت برشلونة جدارته بالمركز الثاني في الدوري الإسباني، متفوقًا على رايو فاليكانو بثلاثية مبهرة، هذا الانتصار لم يكن مجرد ثلاث نقاط إضافية في رصيده، بل كان تأكيدًا على الروح القتالية لفريق عانى من موسم محبط.

على الرغم من الفوز الأخير، لا يمكن إغفال حقيقة أن برشلونة خرج هذا الموسم دون أي لقب، مما أثار دهشة وخيبة أمل الجماهير الكتالونية، الفريق، الذي كان يعتبر من المرشحين الدائمين للفوز بالألقاب، وجد نفسه خالي الوفاض.

فجرت صحيفة “سبورت” الكتالونية مفاجأة بإعلانها أن ستة من لاعبي برشلونة قد خاضوا مباراتهم الأخيرة في معقل البارسا. هذا الإعلان ينذر بتغييرات كبيرة قد تشهدها تشكيلة الفريق.

رونالد أراوخو، الذي كان يعتبر ركيزة دفاعية للفريق، يبدو أنه في طريقه للانضمام إلى بايرن ميونخ بعد موسم لم يرق إلى التوقعات،الثنائي البرتغالي، جواو فيليكس وجواو كانسيلو، من المتوقع أن يعودا إلى أنديتهما الأصلية بعد انتهاء فترة الإعارة دون تجديد.

ماركوس ألونسو، الذي عانى من الإصابات المتكررة، والبرازيلي فيتور روكي، الذي يسعى النادي لإيجاد فرصة إعارة له، يبحثان عن بدايات جديدة بعيدًا عن ظل تشافي.

رافينيا، النجم البرازيلي، قد يكون في طريقه للرحيل إلى الدوري السعودي مقابل مبلغ ضخم يقدر بـ100 مليون يورو، في خطوة تهدف إلى تمويل صفقات جديدة للنادي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى