ملعب لقطات

مدة غياب معلول.. 3 حلول أمام كولر لإنقاذ الأهلي.. البدرى ينتقد كولر بشدة

تعرض النادي الأهلي لضربة موجعة بإصابة اللاعب التونسي علي معلول، الذي أصيب بقطع جزئي في وتر أكيلس، خلال مباراة الذهاب ضد فريق الترجي التونسي، مما يؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة قد تمتد إلى سبعة أشهر.

هذا الغياب المؤسف يعني فقدان الأهلي لخدمات معلول في عدة مباريات مهمة في الموسم القادم.

ويبذل الأهلي جهودًا حثيثة لعلاج معلول وإعادته إلى الملاعب، لكن هناك تحديات تواجه النادي، بما في ذلك الخلافات حول الشروط المالية ومدة العقد الجديد.

وفي ظل هذه الظروف، يبدو أن النادي يعيد التفكير في مستقبل اللاعب مع الفريق.

من ناحية أخرى، يستعد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، للتعامل مع هذا الوضع بالاعتماد على عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر بعد نهائيات أفريقيا، مما يجعله الخيار الأول للفريق في هذا المركز.

وقد فتحت إصابة معلول الباب أمام الأهلي للتفكير في التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي جديد، مع تداول أسماء مثل يحيى عطية الله من المغرب، والثنائي المحلي المعار إلى فريق زد، محمد أشرف ورأفت خليل، خصوصًا بعد إصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي.

في سياق متصل، وجه حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي، انتقادات لاذعة لكولر بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار البدري إلى أن الأهلي كان بإمكانه ممارسة ضغط أكبر على دفاع الترجي في الدقائق الأخيرة، مقترحًا أن يكون محمود كهربا قد أضاف تنوعًا للهجوم لو شارك في الربع ساعة الأخيرة من المباراة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى