ملعب لقطات

مصير “كان 2025”: رد حاسم من كاف على أنباء التأجيل… مفاجأة مدوية

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بيانًا رسميًا منذ قليل، ينفي فيه بشكل قاطع ما تردد خلال الساعات الأخيرة حول تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي من المقرر إقامتها في غينيا.

وأكد “كاف” في بيانه، على أن كل ما تردد بخصوص تأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 غير صحيح، وذلك بعد أنباء تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول تأجيل البطولة وإقامتها في بداية عام 2026.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد ذكرت مساء اليوم الأربعاء، بأن “كاف” قرر تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، وإقامتها في بداية عام 2026. ونشرت الصحيفة تصريحات على لسان فيرون موسينجو أومبا السكرتير العام للاتحاد الإفريقي، والذي كشف خلاله عن قرار “كاف” بتأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك لتجنب تعارض موعدها مع موعد بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وأوضح “كاف” في بيانه، أنه سيتم عقد اجتماع حاسم للإدارة التنفيذية للاتحاد، خلال الفترة القادمة، من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن مواعيد بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

وختامًا، أكد “كاف” على أنه سيتم إصدار بيان رسمي جديد بخصوص موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، فور اتخاذ القرار النهائي من قبل الإدارة التنفيذية للاتحاد.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى