ملعب لقطات

“معركة نارية في الميركاتو”: ريال مدريد يدخل سباق ضم نجم برشلونة المنتظر في خطوة مفاجئة

تواجه إدارة نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدير الفني الجديد هانز فليك صعوبات كبيرة في مساعيها لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد دخول الغريم التقليدي ريال مدريد في سباق التعاقد مع أحد أهم أهداف برشلونة في الميركاتو، نجم خط وسط بايرن ميونخ الألماني، جوشوا كيميتش.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية النقاب عن أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع جوشوا كيميتش، وذلك لتعويض رحيل نجم خط الوسط المخضرم توني كروس الذي أعلن اعتزاله كرة القدم مؤخرًا. وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد يرى في كيميتش بديلًا مثاليًا لكروس، حيث يمتلك قدرات مشابهة ويمكنه الاندماج بسهولة مع منظومة الفريق.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أنّ كيميتش يعيش أجواءً من عدم الاستقرار في بايرن ميونخ، حيث لم تقدم إدارة النادي البافاري حتى الآن أي عرض رسمي لتجديد عقده الذي ينتهي عام 2025، وذكرت الصحيفة أن ذلك يهدد برحيل كيميتش عن بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لا يقتصر الصراع على ضمّ جوشوا كيميتش على ريال مدريد وبرشلونة فقط، بل ينضم إليهما أيضًا كل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، وتشير التقارير إلى أن كيميتش يرحب بالانتقال إلى أحد هذه الأندية الكبيرة، مما يجعل مهمة ضمه صعبة للغاية على أي من الفرق المنافسة.

ويعد جوشوا كيميتش أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم خلال الوقت الحالي، حيث حقق العديد من الإنجازات مع بايرن ميونخ، بما في ذلك لقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، ولقب الدوري الألماني تسع مرات. كما لعب كيميتش دورًا هامًا في فوز منتخب ألمانيا ببطولة كأس العالم 2014.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى