ملعب لقطات

“مفاجأة مدوية من زيدان”: أسطورة ريال مدريد يصدم كريستيانو رونالدو باختياره لأفضل لاعب دربه

أثار زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، الجدل باختياره لأفضل اللاعبين الذين دربهم خلال مسيرته مع النادي الملكي. وقدم زيدان مواسم رائعة مع ريال مدريد، حيث يعد إنجازه الأبرز هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي.

عندما تم سؤال زيدان عن أبرز اللاعبين الذين قام بتدريبهم، فاجأ الجميع باختياره لثلاثي خط وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش وتوني كروس وكريم بنزيما، مؤكدًا أنهم كانوا مميزين عن غيرهم من اللاعبين.

أوضح زيدان أن سبب اختياره لمودريتش وكروس وبنزيما يعود إلى أنهم يمتلكون قدرة هائلة على التحكم في إيقاع اللعب دون فقدان الكرة، مما يجسد معنى كرة القدم الحقيقية.

وأشار زيدان إلى أن متعة كرة القدم تتجاوز مجرد تسجيل الأهداف، وأن هناك جوانب أخرى مهمة مثل التحكم باللعب والانسجام بين اللاعبين.

وأثارت تصريحات زيدان جدلًا واسعًا بين جماهير ريال مدريد، حيث اعتبر الكثيرون أنّ كريستيانو رونالدو، نجم الفريق السابق، كان يستحق التواجد على رأس هذه القائمة، خاصةً وأنه كان أحد أهم أسباب نجاحات زيدان في ولايته الأولى مع النادي.

لم ينكر زيدان إنجازات رونالدو وأهميته في مسيرة ريال مدريد، لكنّه أكد أن مودريتش وكروس وبنزيما يمتلكون مهارات خاصة تميزهم عن غيرهم من اللاعبين.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى