ملعب لقطات

نجم مغربي يقدم نفسه للأهلي وكولر يفاجئه برفض قاطع ونجم الدورى السعودى يقلب الموازين في الصيف

يبحث مسؤولو نادي الأهلي في الفترة الحالية عن الخيارات المتاحة لتدعيم صفوف القلعة الحمراء استعدادًا للموسم القادم وكأس العالم للأندية، ويسعى النادي إلى تعزيز قوته وتحقيق النجاح في المنافسات المحلية والدولية.

و يعتبر خط الدفاع من أهم المراكز في أي فريق كرة القدم. وفي هذا السياق، طلب مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تدعيم خط دفاع الفريق في الموسم الحالي، ويهدف النادي إلى تعزيز الدفاع وضمان استقرار الخط الخلفي للفريق.

ودخل المدافع الدولي أحمد حجازي حسابات القلعة الحمراء لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، نجم اتحاد جدة السعودي، أبدى استعداده للعودة إلى الأهلي. بالإضافة إلى ذلك، سينضم حجازي مجانًا، مما يجعل الصفقة مميزة واقتصادية للنادي.

و صرح مصدر مقرب من النادي الأهلي أن المغربي بدر بانون، مدافع فريق قطر القطري، قد عرض نفسه من خلال بعض وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي.

ويطلب بدر بانون العودة إلى الأهلي من جديد، وتشير المعلومات إلى أن الصفقة لن تكلف الخزينة الأهلاوية سوى قيمة عقده، ويعتبر لاعبًا مميزًا وقدرته على تعزيز الدفاع ستكون إضافة قوية للفريق.

واتخذ المدير الفني السويسري مارسيل كولر قرارًا استراتيجيًا بالتعاقد مع المدافع الجزائري المتألق زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة، تاركًا خيار ضم بدر بانون جانبًا.

وقد نجح أمير توفيق، مدير التعاقدات، في إبرام الاتفاق مع بلعيد لتمثيل الفريق لمدة أربع سنوات، مع استمرار المفاوضات لتحديد القيمة المالية للصفقة.

من ناحية أخرى، يستعد النادي الأهلي لمواجهة مهمة أمام الترجي التونسي في مباراة الذهاب لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام يوم السبت المقبل على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، وستنطلق المنافسة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد أحدثت عودة ثلاثة لاعبين بارزين إلى تشكيلة الأهلي تغييرات في خطط كولر، خاصة بعد الأداء القوي لمحمود متولي في الدفاع، والروح القتالية لأكرم توفيق في وسط الملعب، والتي أعادته إلى التفكير في الاعتماد عليه بشكل أساسي.

وأخيرًا، برز الفرنسي انتوني موديست كعنصر حاسم في الهجوم بعد تسجيله هدفًا مهمًا في الوقت القاتل ضد بلدية المحلة، مما يجعله خيارًا محتملاً في حال استمرار المباراة بدون أهداف.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى