اخر الاخبارمنوعات

أحمد حسن يشعل غضب الجمهور بصورة مستفزة لزينب (صور)

واصل أحمد حسن وزوجته زينب (من نشطاء يوتيوب) إثارة حالة من الجدل طيلة الأيام الماضية، وتحديدًا منذ ولادة ابنتهما، التي استغلاها في الفيديوهات الخاصة بهما، حتى تقدم العشرات ضدهما بشكاوى في المركز القومي للأمومة والطفولة، واستكملا أخطائهما التي أغضبت الجمهور بخطأ لغوي جعلهم محط السخرية.

بدأت الأزمة بعدما نشر أحمد حسن صورة له تجمعه بزوجته وهما يقضيان عطلة سعيدة في دبي، زوجته زينب التي كانت محجبة وتخلت عن الحجاب لأسباب خاصة بها يعتبر الجمهور أهمها ظهورها على «السوشيال ميديا»، حتى فاجئتهم بالظهور بملابس عارية في حمام السباحة وهي تقبل أحمد، ولكن سرعان ما حذف أحمد هذه الصور.

ورغم ذلك فإن الخطأ الذي أثار السخرية ضدهما كان في الجملة التي كتبها أحمد على إحدى الصور، حيث كتب «have fun with my love»، والخطأ اللغوي الذي ارتكبه في عدم كتابة ثلاثة أحرف أساسية حول معنى الجملة تماما فكان من المفترض أن يكتبها «having fun with my love».

فالجملة الأولى بمعنى «استمتعوا بـ حبي»، أما الجملة الثانية فمعناها «استمتع مع حبي» وهذا ما كان يقصده أحمد ولكن لم تساعده لغته الإنجليزية عن التعبير عنها بشكل صحيح.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحمد بعد هذه الجملة، حيث كتبت رانيا عادل: «نسيان الـ ing بيعمل مصايب.. ده مثال حي ليه لازم تركزوا في حصص الـ Grammar»، فيما كتبت سارة طاحون:«طب ما يمكن يكون قاصدها»، وكتبت إيمان: «طالما مش عارفين إنجليزي بتكتبوه ليه».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق