آخر الأخبار

مرتضى منصور يتهكم على إدارة الأهلي.. وهذا مصير صفقة فرجاني ساسي

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم السبت، خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة للكشف عن مجموعة من المفاجآت كما أكد رئيس النادي من قبل.

وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي، أنه لم يجتمع حتى الآن باللاعب التونسي فرجاني ساسي على الإطلاق، مشيرًا بأن التسريبات التي يتم تناقلها في المواقع الإخبارية حول وجود خلاف بينه وبين فرجاني ساسي لا أساس لها من الصحة، فهو لم يعقد جلسة أو اتصال هاتفي معه حتى الآن.

وأضاف مرتضى منصور، أنه كان جالسًا مع المستشار تركي آل الشيخ في إحدى الجلسات لإنهاء بعض الأمور وتم طرح اسم فرجاني ساسي على أن تكون تبادلية بينه وبين مجموعة لاعبين لفريق بيراميدز سبورت، ويقوم آل الشيخ حاليًا بالتفاوض مع مسؤولي نادي النصر فقط.

وتابع مرتضى منصور، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، أن المستشار تركي آل الشيخ هو من تكفل بالفعل بقيمة التعاقد مع جروس، وقدم له الشكر والامتنان على تعاونه مع النادي الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الأخر، تهكم المستشار مرتضى منصور، على إدارة النادي الأهلي، مشيرًا بأنه لن يسمح لأحد أن يصفه هو ومجلس إدارته بـ”العصابة”، فقال: ” لو حد وصفني بالعصابة مش هسكت، ومن يُقال عليه أنه عصابة ويسكت فعلى رأسه بطحة، ومن يخرج في بيان رسمي يقول أن قناة الأهلي لا تمثل النادي فهو يمزج بالطبع “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى