آخر الأخبارمنوعات

إحصائية صادمة ترصد عدد المشاهدين العرب للأفلام الإباحية .. وترتيب مصر مفاجأة

خرجت إحصائية ترصد عدد المشاهدين للأفلام الإباحية على مدار 10 سنوات منذ 2007 وحتى عام 2017، وكانت المفاجأة صادمة حيث سجل موقع “pornhub” وهو موقع واحد فقط حوالي 28.5 مليار زيارة بزيادة قدرها 5.5 مليار زيارة عن عام 2016 ويعتبر هذا الرقم صادم ولم يشهده منذ تأسيسيه عام 2007.

أما عن تفاصيل عدد الزيارات اليومية فكان عددها 81 مليون شخص يزور الموقع في اليوم الواحد، حيث تم رفع أكثر من 4 مليارات من الفيديوهات فقط عام 2017 والذي يستطيع الشخص مشاهدتهم في 68 عامًا و24 يومًا و595 ساعة إذا استمر في المشاهدة ليل نهار ولم ينقطع.

أما عن نوعية من يدخلون لمشاهدة تلك المقاطع هم من فئة الرجال بنسبة 74% في مقابل 24% فقط من النساء، واحتلت الولايات المتحدة الأمريكية تصدر قائمة الدول الأكثر مشاهدة لتلك الأفلام، تلتها المملكة المتحدة ثم الهند ثم اليابان وكندا.

وخلت قائمة أول 20 دولة زيارة للموقع من أي دولة عربية أو إسلامية، وجاءت ليبيا في المركز 22 وباكستان في المركز 23، كما أن أقل نسبة نساء تصفحًا للموقع جاءت في منطقة الشرق الأوسط بينما حققت الدول الواقعة في جنوب قارة أفريقيا وأمريكا الجنوبية أعلى نسبة في عدد السيدات.

ونشر موقع Postober نقلًا عن موقع PornMD، المتخصص في رصد محركات البحث في المواقع الإباحية، تقريرًا عن أكثر 10 دول في العالم، مشاهدة للأفلام الإباحية.

وسيطرت الدول العربية على القائمة، من ضمنها 6 دول إسلامية، هم باكستان، مصر، المغرب، السعودية، تركيا، الفلبين.

إحصائية صادمة ترصد عدد المشاهدين العرب للأفلام الإباحية
إحصائية صادمة ترصد عدد المشاهدين العرب للأفلام الإباحية

أما عن نوعية الأفلام التي يتم البحث عنها للعام الثاني هي فيديوهات المثلية الجنسية بين النساء والتي تعد أعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق تليها فيديوهات الجنس غير الحقيقية “الإنيمي” ثم السيدات متوسطة العمر.

وكان 29% من زوار الموقع “pornhub” تقع أعمارهم بين الفئة العمرية من 18 إلى 24 سنة وأكثر الكلمات بحثًا بينهم أفلام المثلية الجنسية بين النساء، و32% من متصفحي الموقع تقع أعمارهم بين 25 إلى 34 عامًا وهي أعلى نسبة زيارة للموقع، و4% فقط من زوار الموقع تبلغ أعمارهم أكثر من 65 عامًا وأكثر الكلمات بحثًا بينهم هي الأفلام الجنسية للسيدات متوسطة العمر، و67% من إجمالي الزيارات للموقع كانت من أجهزة الهاتف المحمول، بينما 9% فقط كانت من التابلت وشكلت الزيارات من الكومبيوتر ما نسبته 24%.

وبلغت قيمة صناعة الأفلام الإباحية في 2015 أكثر من 98 مليار دولار، من بينهم 10 مليارات دولار من الولايات المتحدة.

شاهد أيضا..

حقيقة طلاق غادة عادل من زوجها مجدي الهواري

نقيب الجزارين يكشف مفاجأة عن مبيعات اللحوم في شهر رمضان القادم

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى