آخر الأخبار

تعرف على موعد مواجهة مانشيستر يونايتد ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة العالمية والإنجليزية على وجه الخصوص، مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم عندما يواجه مانشيستر يونايتد، نظيره تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستضيف ملعب ويمبلي المباراة النهائية بين الشياطين الحمر والبلوز، في تمام الساعة السادسة والربع، من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، حيث يسعى كلا الفريقين لختام جيد للموسم الحالي، بعد أن فشل كلاهما في تحقيق أي بطولة هذا الموسم.

ومن المقرر ان تذاع المباراة عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري للبطولة الإنجليزية في شمال إفريقيا والوطن العربي، وتم تخصيص قناة “BeIN SPORTS HD 1” لنقل المباراة حيث سيتولى كلًا من التونسي عصام الشوالي، وخالد الحدي التعليق على المواجهة.

وكان مانشيستر سيتي قد تأهل للمباراة النهائية بالفوز على نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدف في مواجهة قبل النهائي، بينما تفوق تشيلسي في مباراة نصف النهائي الأخرى على حساب ساوثهامبتون بنتيجة هدفين للاشئ، ليضرب موعدًا ناريًا مع الشياطين الحمر في المباراة الختامية للموسم الكروي الإنجليزي.

يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق لقب البطولة للمرة الثالثة عشر فى تاريخه من أجل التساوى مع أرسنال صاحب الرقم القياسي فى التتويج بلقب البطولة، بينما يرغب تشيلسي فى حصد لقب الكأس للمرة الثامنة بتاريخه ليصبح ثالث أكثر الفرق تتويجا بلقب البطولة بالتساوى مع فريق توتنهام.

وتُعد هذا البطولة هي الثانية في إنجلترا من حيث الأهمية، وهي أقدم مسابقة عرفها العالم، حيث تعود نسختها الأولى لعام 1871 ميلادياً، أي أن عمرها حتى الآن هو 147 سنة

شاهد أيضًا..

واقعة غريبة في الدوري البرازيلي.. حارس مرمى يستخدم هاتفه المحمول أثناء المباراة.. فيديو

رضا عبدالعال كاشفًا عن كواليس مقلب برنامج «رامز تحت الصفر»: «كنت على علم به».. فيديو

بعد رحيله عن الأهلي.. حسام البدري يستقر على وجهته المقبلة

الجبلاية تستقر على موعد قمة الأهلي والزمالك على لقب السوبر

مفاجأة.. مانشيستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة نجم البريميرليج

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى