آخر الأخبارفن و مشاهير

الموت يفجع أحمد الفيشاوي.. وزوجته تكشف التفاصيل

توفي شقيق الفنان فاروق الفيشاوي صباح اليوم، وذلك وفقًا لما أعلنته ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

أحمد الفيشاوي وزوجته ندي الكامل

وكتبت الخبر ندى الكامل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «عم زوجي الكبير في ذمه الله.. الفاتحة علي روحه وأرواح من سبقونا ولهيثم ذكي»، ولم تكشف عن موعد الجنازة والعزاء حتى الآن.

اقرأ أيضًا

زوجة أحمد الفيشاوي تستفز الجمهور بمنشور على حسابها على “فيسبوك”

تصرف غريب من زوجة أحمد الفيشاوي في عزاء والده (فيديو)

 

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا رحل عن عالمنا يوم الخميس 25 يوليو، عن عمر يناهز 67 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

ويُذكر أن الفنان الراحل قد نُقل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية مؤخراً لإتمام علاجه من مرض السرطان، وأعلن نجله الممثل الشاب أحمد الفيشاوي، خبر تعرض والده النجم الكبير لوعكة شديدة، مؤكداَ أن حالته حرجة جدا، وطلب من الجمهور الدعاء له.

في أول تعليق للفنانة سمية الألفي على وفاة زوجها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، عبرت عن حزنها الشديد عقب وفاة زوجها، والذى وفاته المنية منذ قليل داخل إحدى مستشفيات الدقي، حيث كان يتلقى العلاج  بعدما أصيب بمرض «السرطان».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى