منوعات

بعد فيديو الأسيرة الاسرائيلية.. والدتها تكشف تفاصيل اخر تفاصيل اخر مكالمة بينهما

ظهرت فتاة إسرائيلية في فيديو لها عبر تطبيق تليجرام، تشرح من خلاله حالتها بعد وقوعها في الأسر جراء عملية طوفان الأقصى، ونستعرض لكم تفاصيل قصة الفتاة الإسرائيلية، كذلك أخبار  فلسطين اليوم.

أسيرة إسرائيلية تصف حالتها بعد أسرها من غزة: يعتنون بي ويعطونني الدواء

وأكدت الفتاة الإسرائيلية التي وقعت في أسر حركة حماس، خلال وجودها بمهرجان موسيقي بالقرب من قطاع غزة، أنها بخير تمامًا.

وفي مقطع مدته 60 ثانية تم نشره على تطبيق تيليجرام، أظهرت ميا شيم أنها تتلقى رعاية طبية من جرح في ذراعها، حيث خضعت لعملية جراحية استمرت ثلاث ساعات في غزة.

وتابعت: إنهم يعتنون بي، ويعطونني الدواء، وكل شيء على ما يرام، لكن أطلب فقط أن يعيدوني إلى المنزل في أقرب وقت ممكن إلى والدي وإخوتي.

ومن جهته، أدان الجيش الإسرائيلي مقطع الفيديو، وأكد أن حماس اختطفت ميا شيم الأسبوع الماضي، فقال الاحتلال الإسرائيلي، حماس تحاول تصوير نفسها على أنها إنسانية، لكنها منظمة إرهابية، ومسؤولة عن قتل واختطاف الرضع والأطفال والرجال والنساء وكبار السن.

وكانت والدة الفتاة كيرين شيم، تحدثت لآخر مرة مع ابنتها في اليوم السابق لعملية طوفان الأقصى على جنوب غلاف عزة، قائلة: اتصلت بي لتخبرني أنها ذاهبة إلى حفلة في الجنوب.

وبالأمس، أعلن الجيش الأسرائيلي، أن 199 شخصا اختطفوا واحتجزوا كرهائن لدى حماس في غزة، من بينهم أمريكيين مختطفين.

وبعد مرور أكثر من أسبوع على عملية طوفان الأقصى التي أحدثت ضررا كبيرًا بجيش الاحتلال الإسرائيلي، شن الاحتلال هجمات غرات عشوائية على منطاق متفرقة بغزة، وتلك الغرات أوقعت الكثير من الشهداء.

ووصل عدد الشهداء اليوم إلى 71 فلسطينيًا، من بينهم شهداء، وأُصيب مئات آخرون، وذلك في القصف الإسرائيلي الأخير على مدينة رفح بجنوب قطاع غزة وفي خان يونس.

ومن جانبها، وجهت وزارة الصحة الإسرائيلية، المستشفيات بتخزين كميات من الطعام والشراب والأدوية تكفي لمدة 4 أشهر، وهذ يشير إلى كون الحرب بين إسرائيل وغزة ستكون طويلة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى