آخر الأخبار

صابرين توجه رسالة خاصة لكل حضور عزاء والدها .. صورة

حرصت الفنانة صابرين على توجيه الشكر لكل من تقدم بواجب العزاء في وفاة والدها الحاج ياسبن عبد الله ، والذي أقيم مساء أمس الاثنين في دار مناسبات مسجد عمر مكرم بالتحرير.

وكان قد توفى والد صابرين ، الحاج ياسين عبد الله يوم الجمعة الماضي بعد صراع مع المرض وتدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة إلى أن واقته المنية ، وشيعت جنازته بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد.

وكتبت الفنانة صابرين ، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، قائلة: “شكرًا جزيلا لكل من قدم واجب العزاء في والدي الغالي سواء بالحضور أو الرسائل أو التليفون جزاكم الله خيرا عنا وعنه ونسألكم الدعاء”.

وشهد العزاء حضور عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام ، وكان من أبرز الحضور: الفنانة فيفي عبده والفنانه شهيرة والفنانة سهير رمزي ، والفنانة ريم البارودي ، والفنانة رجاء حسين ، والفنانة سلمى غريب ، والفنانة إيمي سمير غانم ، والفنانة هالة صدقي ، والفنانة ماجدة زكي ، والفنانة ألفت إمام ، والفنان كمال أبو رية ، والفنان شريغ منير ، والإعلامية دعاء عامر ، والإعلامية بوسي شلبي ، والإعلامي عمرو الليثي ، والمخرج عمر عبد العزيز.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى