آخر الأخبار

إيهاب جلال يكشف حقيقة التفريط في صلاح محسن للنادي الأهلي

هل ينضم صلاح محسن للأهلي في يناير المقبل؟.. إيهاب جلال يرد

كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي حقيقة التفريط في صلاح محسن نجم الفريق البترولي للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتألق صلاح محسن في فوز فريقه مساء أمس الجمعة على حساب المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف سجلهما المهاجم الشاب صاحب الـ 20 عامًا، في المباراة التي أقيمت عل ملعب الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.أ

وقال جلال في تصريحات تلفزيونية بفضائية “دي إم سي سبورت”، عقب اللقاء: “الفوز على المصري بهدفين، يعد شيئًا صعبًا، وأشكر اللاعبين على الأداء الرجولي”.

وأضاف: : “كان من المهم أن نفوز اليوم، لنجمع أكبر عدد من النقاط، قبل نهاية الدور الأول من المسابقة المحلية”.

وعن حقيقة افتراب صلاح محسن من الانضما للنادي الهألي في يناير المقبل اختتم جلال قائلًا: “هو لاعب جيد وأحرز حتى الآن سبعة أهداف، ولا اعلم ان كان هناك اتفاق تم من عدمه، ولكن الحقيقة مع الكابتن إمام محمدين امشرف على قطاع كرة القدم بالنادي البترولي”.

يذكر أن تقارير صحفية أكدت تقدم الأهلي بعرض مغري لضم نجم إنبي بعرض مبلغ مالي بالإضافة إلى ميدو جابر وعمرو بركات، وهما ما كان يسعى ايهاب جلال لضمهما من القلعةالحمراء خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا..

رد فعل قوي من يورجن كلوب بعد التعادل المثير للريدز أمام أرسنال

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لأندية الدوري المصري قبل انطلاق الميركاتو الشتوي

حقيقة رحيل مدرب الإسماعيلي سباستيان ديسابر.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى