آخر الأخبار

مشاهد لم ترصدها الكاميرات في حفل زفاف ولي عهد الأردن

 

لا يوجد اليوم شئ أكثر أهمية من حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، حيث خطف الأنظار من جميع الأحداث العالمية الساخنة التي يعيشها الكوكب، وأصبحت مراسم زفافه وفرحته هي محور الأحداث، إلا أنه كانت هناك مشاهد أكثر اهتمام لدى المتابعين خلال مراسم الزفاف.. فماذا حدث؟

خطف حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين وزوجته رجوة خالد آل سيف بقصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، أنظار العالم، وركزت وسائل الإعلام على التفاصيل الدقيقة التي شهدها حفل الزفاف الذي شارك فيه وفود عن زعماء العالم.

ومن التفاصيل الدقيقة التي لفتت أنظار الإعلام تاج العروس الذي زين بعبارة للملكة الأم رانيا العبدالله، قالتها خلال حفل الحناء الخاص بالعروس في مضارب بني هاشم بالعاصمة الأردنية عمّان، بمشاركة عدد من أميرات العائلة الملكية، وما يقارب 600 سيدة حضرن من أرجاء محافظات الأردن وقراها وبواديها

وقالت الملكة رانيا اثناء الحفل : “وأخيراً صار عندي كِنة! بس مش أي كِنة ما شاء الله عليها رجوة يعني ما بعرف في أحلى أو ألذ منها العروس؟ جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى. بتذكر من أكمن شهر لمّا خبرنا حسين سيدنا وأنا أنه نوى يتزوج قديش كانت فرحتنا. رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين”.

وهي العبارة التي ظهرت على تاج العروس، والذي كتب عليه : “رجوة من الله”.

وكانت العروس لفتت الأنظار أيضا بعبارة من أحد أبيات الشعر على فستان الحناء الخاص بها، حيث كتب عليه : أراك فتحلو لديّ الحياة”.

ومن المشاهد التي لفتت الأنظار خلال الزفاف الملكي، رد فعل الأمير ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله، عند رؤية زوجته لأول مرة عندما اصطحبها شقيقه هاشم إلى قاعة عقد القران، حيث ردد “الحمد لله الحمد لله”.

ووجد رد فعل ولي عهد الأردن، تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بمقدار الحب والسعادة لدى الأمير لزوجته.

من أهم المشاهد التي وجدت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام الأميرتان إيمان بنت عبدالله الثاني وشقيقتها سلمى بأدوار شقيقة العريس على الوضع الأمثل، حيث حرصن على مساعدة العروس، الأميرة رجوة الحسين، على رفع فستانها أثناء دخولها إلى قصر زهران لإتمام عقد قرانها على الأمير الحسين.

ووجد تصرف الأميرتين تفاعلا كبيرًا على مواقع التواصل، وتحولت صورتهن خلال مساعدة الأميرة رجوة لأيقونة ومصدر إعجاب المئات من “تواضع” الأميرتين.

وحضر عقد القران عدد من الأمراء والأميرات، وذوو الأميرة رجوة الحسين وأفراد من عائلة آل سيف، والضيوف المدعوون من قادة دول وأولياء عهد وشخصيات من دول شقيقة وصديقة للأردن.

وعاش الشارع الأردنى والعربى فرحة عارمة بمناسبة زفاف ولى عهد الأردن الأمير حسين على العروس رجوة خالد آل سيف، بحضور الملك عبدالله والملكة رانيا، فى قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى