اخر الاخبارمنوعات

«بسبب رسمة ايلاينر» .. شابة تتحول من ممرضة إلى نجمة

تحولت الفتاة الشابة التي تدعى “تشيلبي” من مجرد ممرضة إلى نجمة على مواقع السوشيال ميديا، وذلك عقب تعرضها لحادث سيارة وثبات رسمة الايلاينر التي وضعته أثناء الحادث.

وبدأ الأمر عندما كتبت الممرضة شيلبي مراجعة على نوع آيلاينر من شركة Kat Von D، قالت من خلال كلماتها بأنها تعرضت لحادث سيارة في يوم 28 يونيو الماضي، ورغم نقلها إلى المستشفى وبكائها الحار من جراء الموقف ومكوثها في المكان أكثر من 8 ساعات، إلا إنها لاحظت أن الآيلاينر لم يمسه أي ضرر وظل ثابتاً كما هو، مثلما ذكر في موقع The Sun.

شابة تتحول من ممرضة إلى نجمة
شابة تتحول من ممرضة إلى نجمة

والتقطت الشابة سيلفي لها وهي في المستشفى، ويبدو واضحاً أن الآيلاينر لم يتأثر بينما سالت الماسكرا، وقيمت الممرضة نوع الأيلاينر حيث وضعت له خمس نجوم كتقييم.

وقالت نجمة السوشيال ميديا: “الماسكرا سالت بسبب بكائي من جراء الحادث، وكل مستحضرات التجميل التي وضعتها على وجهي فسدت إلا الآيلاينر الذي ظل كما هو”، مضيفة:”أنا أنشر هذه الصورة حتى يرى الجميع جودة المنتج، فلا تشتري أي نوع آخر سواه”.

شابة تتحول من ممرضة إلى نجمة
شابة تتحول من ممرضة إلى نجمة

شاهد أيضا..

شاهد| الصور الأولى للرضيعة شقيقة ابنة «أصالة» تشعل السوشيال ميديا

بشرى: أكبر خطأ ارتكبته هو الزواج .. والجمهور يعلق

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى