آخر الأخبارأخبار الحوادث

مدرس يذبح تاجر قبل السحور بساعات.. وفي أول اعتراف له فجر مفاجأة

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، بلاغًا من مأمور مركز شرطة مغاغة يفيد بوصول تاجر فاكهة “جثة هامدة”، ويبلغ المجني عليه من العمر 35 عامًا فقط، فيما وانتقل على الفور فريق من البحث الجنائي لمقر الواقعة للوقوف على المستجدات.

وتبين بعد فحص موقع الواقعة المأساوية، التي وقعت في رابع أيام رمضان وقبل تناول وجبة السحور بساعات، أن مدرس يمتلك ثلاجة موز في مدينة مغاغة وراء تلك الواقعة المأساوية، حيث نشبت بينهما مشاجرة عنيفة للغاية قبيل ساعات من تناول وجبة السحور في رابع أيام شهر رمضان الكريم.

وأكد الشهود، أنهم سمعوا أصوات عالية صادرة من محل تاجر الفاكهة، وأكدوا أن الخلافات كانت خلافات مادية بينه وبين المدرس صاحب ثلاجة الموز، حيث كان يرغب في الحصول علىى سعر معين لبضاعته بينما كان يحاول المجني عليه تخفيض السعر قليلًا.

ووفقًا لما أكدت التحقيقات، فأن فريق من مديرية أمن المنيا قام بملاحقة المدرس صاحب الـ 50 عامًا وصاحب ثلاجة الموز في آن واحد، بعدما حاول الهرب بعد ذبحه للتاجر المجني عليه بسبب الخلافات المادية بينهما باستخدام “مشرط الموز”.

وعقب القبض على المدرس صاحب ثلاجة الموز تم تحرير محضر بالواقعة ، وأكد أمام مديرية الأمن أن التاجر “يستاهل اللي جراله”، مشيرًا بأنه قام بإرتكاب الواقعة “علشان يتربى”، وتم إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات مع القاتل، كما تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى