آخر الأخبار

أبرزها بيراميدز أمام طنطا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

ينتظر العديد من متابعي كرة القدم المصرية عدد من المواجهات القوية، اليوم الثلاثاء ضمن منافسات أقدم البطولات المصرية على الإطلاق “كأس مصر”، في نسخته الجديدة 2018/2019.

وكانت منافسات دور الـ 32 من كأس مصر قد إنطلقت بالأمس الإثنين بعدد من المباريات بدأت بمواجهة المنصورة أمام الداخلية على ملعب الشرطة بالعباسية وتمكن فيها الضيوف من إقصاء الفريق العسكري عن طريق ركلات الترجيح (2/0)، والتي شهدت تألق حارس المنصورة عاطف نصحي حيث تصدى فيها لـ 3 ضربات بينما أضاع إسلام جابر لاعب الداخلية الركلة الرابعة، بينما تمكن الإنتاج الحربي من الفوز على إتحاد الشرطة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام.

وعلى ملعب الإسماعيلية أكرم الإسماعيلي ضيافة ناصر الفكرية بأربعة أهداف نظيفة سجلها عبدالرحمن مجدي وعمر الوحش ومحمد مجدي وشكري نجيب، وإختتمت مواجهات الأمس بلقاء المقاولون العرب وغزل المحلة، والذي تفوق فيه الذئاب بهدفين نظيفين للويس هينستروزا ومحمد سمير.

وتستأنف مواجهات دور الـ 32 اليوم بثلاث مواجهات، حيث يستضيف بتروجيت على ملعب السويس الجديد مركز شاب تلا في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، بينما يحل شبان المسلمين قنا ضيفًا في المتناول على زعيم الأندية البترولية في الدوري المصري إنبي على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس في السادسة مساءً، وتختتم بلقاء بيراميدز أمام طنطا على ستاد الدفاع الجوي (30 يونيو)، في تمام التاسعة مساءً.

وكان من المقرر أن يواجه المصري البورسعيدي اليوم نظيره مركز شباب الجزيرة مطروح لحساب نفس الدور من كأس مصر، ولكن تم تأجيل المباراة لعدم الحصول على الموافقة الأمنية، الأمر الذي جعل إدارة مركز شباب الجزيرة مطروح تلوح بالإنسحاب وذلك بسبب عدم قدرتها على تحمل تكاليف الإنتقال لبورسعيد مرتين.

وتٌنقل مواجهات كأس مصر عبر قناتي “أون سبورت” و “النيل للرياضة” الناقلتان لمنافسات كأس مصر بالكامل بشكل حصري داخل مصر وخارجها.

هذا ويواجه الأهلي نظيره الترسانة في الخامسة من مساء غدٍ الأربعاء على ملعب السلام الدولي لحساب دور الـ 32 من كأس مصر، وهي المباراة التي تعد أزمة للجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب الغيابات العديدة بين صفوف فريقه بعد قرار الجبلاية بخوض المباراة بدون اللاعبين الدوليين (المنتخب الأول والأوليمبي)، فضلًا عن الإصابات التي يعاني منها عدد كبير من اللاعبين.

وفي المقابل يستضيف ملعب بتروسبورت مساء الخميس المقبل مواجهة نادي الزمالك أمام مركز شباب منية سمنود لحساب نفس الدور من منافسات كأس مصر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى