آخر الأخبار

هيكتور كوبر يواصل استفزازه لجماهير ليفربول.. والسبب محمد صلاح.. شاهد التفاصيل

أشارت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، صباح الخميس، أن المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر ، خرج مُجددًا للحديث حول قرب رحيل محمد صلاح بالفعل للانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، مؤكدًا أن هناك مفاوضات هو على علم بها بين وكيل اللاعب والفريق الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح الذي تألق مع ليفربول لمدة ثلاث أشهر فقط، منذ قدومه إلى الريدز في الصيف الماضي، بات على أعتاب الرحيل الفترة المقبلة، خاصة في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الجانب الأخر، نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات هيكتور كوبر المتواجد حاليًا في الإمارات، للمشاركة في فاعليات مؤتمر “دبي الرياضي”، والذي أكد بأن محمد صلاح يمتلك مقومات خاصة للعب ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أيضًا، رغبة رئيس الفريق الملكي، بيريز، الذي أكد في أكثر من مناسبة رغبته في الحصول على اللاعب محمد صلاح من الريدز الإنجليز، خاصة بعدما أبدى زين الدين زيدان إعجابه باللاعب أكثر من مرة، ورغبته في تدعيم صفوفه به.

الجدير بالذكر، أن هيكتور كوبر، أشار في مناسبة سابقة مطلع ديسمبر الجاري، خاصة فترة تواجده في روسيا لسحب قرعة المونديال، بأن هناك مصدر داخل ريال مدريد أكد له بوجود مفاوضات مع محمد صلاح، خاصة وأنه على رأس قائمة المطلوبين للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

واستطاع النجم المصري محمد صلاح، الوقوف في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 15 هدف، قبل أن يخطف هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، صدارة الترتيب منه، بعد إحرازه ثلاثية في الجولة الـ 20 من عمر البريميرليج.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى