أخبار الرياضة

تحرك عاجل من كاف تجاه حكم السوبر الإفريقي بعد لقطة كهربا.. وهذه حقيقة إعادة المباراة

أعلن النجم السابق للنادي الأهلي سيد معوض، عن إصابة نجله “عمر” لاعب الأهلي مواليد 2005، بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة في دوري الجمهورية أمس، وذلك من خلال منشور دونه عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال: “قدر الله وما شاء فعل، الحمد والشكر لله رب العالمين، في اليوم اللي بيوصل فيه عرض رسمي من ريال بيتيس للنادي الأهلي، عمر يجيله إصابة، الحمد لله على كل حال، وإن شاء الله يرجع زي الأول وأحسن.. دعواتكم لعمر ربنا يشفيه.

كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن أول تحرك من فيكتور جوميز نائب رئيس لجنة الحكام تجاه الحكم الجابوني بيير جيسلان. هذا الحكم أثار الجدل بعدما احتسب ركلة جزاء لصالح اتحاد العاصمة الجزائري، حسمت فوزه بهدف على النادي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

وأكد المصدر داخل لجنة الحكام أن فيكتور جوميز كان قريبًا جدًا من جميع الحكام وتواصل مع الحكم بيير جيسلان منذ شهور قليلة. وأشار إلى أنه كان من الضروري أن يظهر جوميز بصرامة أكبر في هذه المباراة، وأن هناك أمورًا كان يجب التحقق منها بشكل أكبر.

وحذر جوميز الحكم الجابوني من تكرار الأخطاء في المباريات الهامة، خاصةً أن التكليف لم يكن صغيرًا، حيث كانت هذه المباراة نهائيًا قاريًا وبطولة مهمة في بداية الموسم. وأشار إلى أنه لا يريد أن يكون الحكم بنسبة 100% صحيحًا، ولكن على الأقل يجب أن يكون على مستوى 90%، وأن جوميز لم يظهر بالمستوى المطلوب في تلك المباراة.

اقرأ أيضًا: محامي كهربا يكشف مفاجأة جديدة ونا.رية بشأن غرامة الزمالك.. ما قاله صدم الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى