فن و مشاهير

مبلغ خيالي..كم بلغت تكلفة ولادة إيمي سمير غانم لطفلها الأول؟

بعد مرور عدة شهور لن تتخيلوا كم بلغت تكلفة ولادة إيمي سمير غانم لطفلها الأول من حسن الرداد التي وصفت بـ”خيالية”!

اختفت الفنانة إيمي سمير غانم عن الساحة الفنية هذا العام، بعد أن وضعت مولودها الأول من الفنان حسن الرداد، وقبل ذلك أيضاً بفترة أثناء فترة الحمل، حيث تميزت إيمي بتقديم الأدوار الكوميدية خفيفة الظل والتي يعتبرها المشاهد هي أخوته أو بنته، حيث تتدخل القلب بتمثيلها الطبيعي بسهولة.

ووضعت إيمي سمر غانم، مولودها الأول داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة الشيخ زايد، وذكرت بعض المصادر تكلفة ولادة إيمي سمير غانم، والتي وصفت بالخيالية.

وكشف مصدر داخل المستشفى الخاصة التى وضعت فيها إيمي أول أبنائها أن تكلفة الولادة بها تتراوح من 40 إلى 50 ألف جنيه شامل تكاليف المستشفى وجناح خاص لزيارة الأهل فقط، بالإضافة إلى أتعاب الطبيب المعالج لها والديكورات الخاصة بالمولود الجديد.

شارك الفنان حسن الرداد أول صور لنجله من الفنانة الشابة إيمي سمير غانم مع متابعيه، كاشفًا عن اسمه وأنه ولد في نفس يوم مولده.

وكتب حسن على الصورة التي شاركها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” والتي أظهرت يده ويد طفله: “الحمدلله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد “.

وتابع: “اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى”.

ثم أضاف: “وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله”.

كما حرصت إيمي على معايدة حسن بعيد ميلاده في نفس اليوم الذي استقبلا فيه طفلهما الأول فادي، وكتبت على صور شاركتها برفقة حسن: ” كل سنة وأنت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر الاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه”.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى