منوعات

«ناس عايشة».. 12 ألف دولار ثمن ذهاب الأميرة شارلوت إلى الحضانة

ثمن ذهاب الأميرة شارلوت إلى الحضانة يصدم الجميع، حيث أنه من المعروف أن العائلة المالكة في بريطانيا تحب التباهي بأطفالها إذ يحرصان على التقاط صور تؤرخ مراحل حياتهما وأنتشرت منذ قليل صور لأجدد عضو في العائلة الأميرة شارلوت وهي في طريقها لأول يوم حضانة.

قالت العائلة المالكة البريطانية إن الاميرة شارلوت، ابنة نجل ولي عهد بريطانيا ويليام وزوجته كيت دوقة كامبريدج، بدأت الاثنين أول أيامها في الحضانة في لندن.

ونشر مكتب وليام وكيت بقصر كنسينجتون، مقر إقامتهما في لندن، صورتين التقطتهما كيت لشارلوت وهي ترتدي معطفا من الصوف الأحمر وتحمل حقيبة صغيرة بينما كانت تستعد لمغادرة القصر إلى مدرسة “ويلكوكس نرسيري سكول”.

وتبلغ الرسوم السنوية للمدرسة التي أسستها ديانا ويلكوكس عام 1964، أكثر من 9 آلاف جنيه لكل طفل (12 ألف دولار) لفترتها الصباحية.

وجاء في الموقع الإلكتروني للحضانة أن “حضانة ويلكوكس هي حضانة تقليدية تسعى جاهدة للحفاظ على روحها المتمثلة في المستويات المرتفعة والتميز والأخلاق الطيبة”.

وينتظر وليام وكيت طفلهما الثالث في أبريل المقبل، وتكمل شارلوت عامها الثالث في مايو. أما شقيقها الأكبر، الأمير جورج (4 أعوام)، فهو الثالث في خط العرش البريطاني خلف والده ويليام وجده الأمير تشارلز.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى