فن و مشاهير

خطأ غير متوقع بمشهد ياسمين صبري في السجن يشعل مواقع التواصل.. ايه القصة؟

شاركت الفنانة ياسمين صبري، في الموسم الرمضاني الجاري، بمسلسل «رحيل»، الذي عُرض في النصف الثاني ومكون من 15 حلقة، وبدأ عرضه مع النصف الثاني من موسم رمضان، وقصته تتمحور حول حياة رحيل وهي فتاة تحب والدها وتعمل مهندسة وتحاول مساعدته في العمل بأحد متاجر الأثاث، وفجأ تورطت في جريمة قتل وتغير مجرى الأحداث في المسلسل.


عرضت قناة أبو ظبي، سابع حلقات مسلسل ياسمين صبري، رحيل، التي كشفت أن الحاجة صفية والدة أحمد صلاح حسني، هي العقل المدبر لحادث السيارة، الذي قتل وهدان، والد ياسمين صبري (رحيل).

وانهارت رحيل، بمجرد علمها، بخبر مقتل والدها، لتواسيها صديقاتها السجينات، فيما توعدت رحيل بالأخذ بثأر والدها بمجرد خروجها من السجن.

وأقامت الحاجة صفية، التي تجسد دورها الفنانة عارفة عبد الرسول، عزاء لزوجها، أحمد بدير، بعد أخذها بالثأر، وقتلها وهدان كما وعدت ابنها.

وتشارك المطربة الشابة رنا سماحة، في مسلسل رحيل الذي تقوم بطولته ياسمين صبري  في سباق رمضان 2024، بثلاث رباعيات.

رباعيات مسلسل رحيل كالآتي فداك من كلمات سارة سعيد ومن ألحان هيثم نبيل وتوزيع موسيقي زوم، والثاني بعنوان رحيل من كلمات إيرين يوسف ومن ألحان هيثم نبيل وتوزيع زوم، والثالث بعنوان طريقين وهو من كلمات إيرين يوسف وتوزيع هيثم نبيل.

أعلنت الفنانة ياسمين صبري موعد عرض مسلسلها الجديد رحيل في النصف الثاني من رمضان، وعلى الفور تلقى المسلسل وبطلته، هجومًا وانتقادات من المشاهدين والنقاد.

وهاجم عدد كبير من المشاهدين، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، المسلسل بمجرد رؤيتهم للبوستر الخاص به، والذي تظهر فيه ياسمين صبري، بأظافر “إكليرك”، على الرغم من عملها بمهنة النجارة، التي تتطلب المجهود الكبير، واستخدام اليدين، والأدوات الحادة والثقيلة طول الوقت.

تفاعل الجمهور مع «لوك» ياسمين صبري، في مسلسل «رحيل»، إذ ظهرت في السجن وهي ترتدي عباءة بيضاء، ووجهها صافيًا كأنها تعتني ببشرتها بشكل دوري، وتستخدم مكياج بسيط، إذ تظهر بـ«nature look»، وسخر الجمهور من «ستايل» ياسمين صبري.

وجائت التعليقات كالتالي: ده مشهد بتقدمه العبقرية ياسمين صبري وهى خلف القضبان بعد ما اتشدت ودخلت البوكس وباتت في الحجز مع فوزية شومه وسيدة المعدده، وبعدين راحت النيابة قعدتلها كام يوم تجديد، وبعدين اترحلت عالمحكمة ،منتهى الفيلر وقمة اللب جلاس احنا أمام كتلة فن متحركة وهى واقفة مستنية الحكم«.

وكتب متابع آخر: «الأستاذة «ياسمين صبري في مسلسل رَحيل.. بعد ما قعدت أربع أيام كاملين في الححٖز على ذمة التحقيق وبعدها خدت سبع سنين واترحلت على السحٖن، وطبعًا زي ما كلنا عارفين جوة السحٖن بيبقى في جلسات تنضيف للبشرة وهير روتين وسكين كير وإزالة الإتهمات الزائدة بالليزر».

مقالات أخرى قد تهمك

“مبقتش أصلي”.. مسلم يفاجئ الجميع باعترافات صادمة

مي عمر تشعل مواقع التواصل بـ”العباية” في رمضان

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى