فن و مشاهير

تعليق ناري من نادية مصطفى بعد سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح

دافعت المطربة نادية مصطفى عن المطربة شيرين عبدالوهاب من حملة الهجوم الكبيرة التي تتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب سقوطها على الأرض أثناء إحياءها حفلها الغنائي الأخير بدبي.

وكتبت نادية عبر حسابها على “فيسبوك”: “مرة ماشية في الشارع وبالنهار وقبل سفري بيوم لإحياء حفلة خارج مصر، وقعت من حيث لا أدري على وشي، ودخلت المستشفى عملت الإسعافات الأولية وفضلت علامات زرقاء في وشى تقريباً أسبوع، ومرة كعب الشوز دخل في خشبة المسرح وكنت هقع، ومرة حد ماشي ورايا داس على ديل فستاني ووقعت فعلاً”.

وتابعت: “كتير بشوف ناس في الشارع ممكن يقعوا قدامي، وساعتها بسمي عليه، وأحمد ربنا إنه لم يؤذى من وقعته، ومرة المطرب محمد رشدي في حفلة وطنية وبسبب الإضاءة اللي على وجهه ما شافش نهاية خشبة المسرح وكاد أن يقع، وكوكب الشرق وقعت على المسرح، وإليسا وقعت على المسرح، وهيفاء وهبي وقعت في الكواليس، عارضات أزياء ياما وقعوا وهما ماشيين، وقاموا بمنتهى الثبات، ومطربين أجانب كتير وقعوا على المسرح”.

وطالبت: “افتحوا اليوتيوب هتشوفوا ڤيديوهات من هذا النوع ومصنفة على إنها ڤيديوهات بتضحك، ربنا يكفينا جميعاً شر الوقعة”.

وقالت: “عادى يا جماعة حوادث عادية جداً.. ليه بنكبر المواضيع، كلنا بنقع واللي بيقع قدامنا بنسمي عليه ونقوله حمدلله على السلامة مش نقوله أحسن، إرحم تُرْحم، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.

وتوقعت المطربة شيرين عبدالوهاب عقب سقوطها على خشبة المسرح، أنها ستواجه حملة انتقادات وسخرية لاذعة على السوشيال ميديا، وقالت “هيسيبوا نجاح الحفل ويمسكوا في الوقعة دي”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى