آخر الأخبار

صانع ألعاب الأهلي يتلقى عرض من الدوري الإيطالي

أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن صانع ألعاب الفريق العائد حديثًا لصفوف الفريق الأحمر عقب انتهاء فترة إعارته لسموحة السكندري بنهاية الموسم المنقضي، ناصر ماهر، تلقى عرض من جانب نادي أودينيزي الإيطالي للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار مصدر داخل النادي الأهلي، أن اللاعب ناصر ماهر أبلغ لجنة الكرة بالنادي الأهلي بتلقيه عرض شفهي من إحدى شركات التسويق للاستعلام عن المبلغ المحدد للاستغناء عنه حالة وصول عرض رسمي للنادي الأهلي.

وأضاف المصدر، أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي تتحفظ خلال الفترة الجارية على فكرة التفريط في أي لاعب داخل القلعة الحمراء خاصة لعدم وجود صانع ألعاب جديد في الفريق حاليًا بعد رحيل عبد الله السعيد لصفوف أهلي جدة السعودي بداية من الموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي قد استعاد لاعبه ناصر ماهر من سموحة السكندري، بعدما رفضت لجنة الكرة تجديد إعارته لموسم إضافي، لحاجة الفريق الأحمر لجهود اللاعب الفترة المقبلة بعد رحيل عبد الله السعيد بشكل رسمي عن القلعة الحمراء على خلفيةة أزمته الأخيرة بالتوقيع للأهلي والزمالك في الوقت نفسه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى