فن و مشاهير

إليسا تكشف حقيقة القبض عليها بتهمة تحويلها مبلغ 300 مليون دولار خارج لبنان

تداولت أخبار عديدة خلال الساعات القليلة الماضية حول القبض على إليسا، حيث كشفت الفنانة اللبنانية إليسا حقيقة تلك الأخبار المتداولة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث نفت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا ماتداول حول القبض عليها خلال الساعات الأخيرة، في مطار بيروت بتهمة تضخم ثروتها وتحويلها مبلغ 300 مليون دولار لأحد البنوك خارج لبنان.

وكتبت إليسا في تغريدة لها على تويتر: “الخبر على موقع العربية عن توقيفي وتضخم ثروتي خاطئ في كل كلمة ولا حقيقة منه أبدًا .. عيب أن يتم تناول أي أحد بهذه الطريقة المعيبة”.

يذكر أن، تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك”، منذ أسابيع قليلة، أخبار بشأن وفاة الفنانة المطربة اللبنانية إليسا في حادث سير خطير.

واستنكرت الفنانة المطربة إليسا ماتداول من أخبار في الساعات القليلة الماضية حول وفاتها في حادث سير خطير، وردت عليها بتغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر».

حيث قالت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا، في تغريدتها: «شائعات غبية في كل مكان، أنا بخير والحمد لله، لا حادث ولا وفاة، توقفوا عن نشر الأخبار الوهمية»، وأنهت كلامها بقولها: «أمسكوا الخشب»، في إشارة منها إلى خوفها من الحسد.

‎يذكر أن، الفنانة المطربة إليسا كانت أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدى وتعافيها تماما منه عبر أحدث مقطع فيديو كليب لها والذى يحمل عنوان ”إلى كل اللى بيحبونى” وحظى هذا الفيديو كليب بنسبة مشاهدة عالية جدا بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع الفيديوهات ”يوتيوب”.

كما أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد بعد إتهام أحد منتقديها أنها تصنعت هذه القصة لتكسب تعاطف الناس وتسوق للكليب الجديد وتزيد من نجاح أغنيها الجديدة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى