آخر الأخبارمنوعات

دراسة جديدة تؤكد: الأعزب أكثر سعادة من المتزوج والسبب غريب

أوضحت دراسة تحليلة جديدة، أجرتها صحيفة “الإندبندنت”، من خلال مجموعة من الأبحاث العلمية المختلفة، والتي أكدت أن الأفراد العزّاب هم الاكثر سعادة من نظائرهم ممن يعيشون حياة زوجية مشتركة.

وأوضحت الدراسة التحليلية الخاصة بصحيفة “الإندبنديت”، أن الأفراد غير المرتبطين لديهم عدد كبير من الأصدقاء في الواقع، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما يدعم تواصلهم المستمر بشكل أكبر عن المتزوجين.

وأضافت الدراسة التحليلية، بأن الأفراد الذين يعيشون الحياة بمفردهم حاليًا، يتمتعون بصحة جسدية أفضل بكثير من المتزوجين، حيث يعاني بصفة دائمة المتزوجين من خطر السمنة، بينما العزّاب عادة ما يتمتعون بالرشاقة وتقبل النفس على أي حال.

ووفقًا لإحصائية أجرتها صحيفة “الإندبنديت” أيضًا، أشارت إلى الأفراد غير المتزوجين ديهم وقت كبير لتطوير ذاتهم ومهاراتهم الإبداعية، كما يمكنهم تعلم الأشياء الجديدة والعمل بشكل ممتع وإخراج أفضل للأعمال التي يقوموا بتجهيزها حتى إذا كانت وجبة طعام.

شاهد أيضا:

وصلة رقص في مدرسة إبتدائي احتفالًا بعيد الحب.. فيديو

حقيقة إحتفال السعودية بـ«الفلانتين» بتوزيع الورود

جماهير ليفربول تجهز أغنية جديدة لمحمد صلاح.. كلماتها مفاجئة «فيديو»

حبس عبد المنعم أبو الفتوح 15 يومًا ويواجه 6 إتهامات خطيرة.. وهذه هي لائحة الإتهامات الموجهة له

رئيس الوزراء الإثيوبي يقدم استقالته من منصبه لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى