أخبار الرياضة

أول تعليق من يواكيم لوف بعد الخسارة المدوية لمنتخب ألمانيا أمام هولندا

أبدى الألماني يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا خيبة أمله عقب الخسارة المدوية التي تلقاها منتخب المانشافت أمام نظيره الهولندي مساء الأمس في دوري الأمم الأوروبية.

وكان المنتخب الألماني قد واصل عروضه الضعيفة في أعقاب الخروج من مونديال روسيا الأخير، وتلقى هزيمة قاسية أمام المنتخب الهولندي، بثلاثية نظيفة على ملعب يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية أمستردام سجلها فيرجيل فان ديك و ممفيس ديباي و جيورجينهو فاينالدوم في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2018/2019.

وعقب المباراة قال لوف في تصريحات صحفية: “تلقينا هزيمة وحشية ومحبطة، ولم نكن على مستوى الحدث اليوم على الرغم من ظهورنا المميز خلال النصف ساعة الأولى من المباراة والتي سيطرنا فيها على الكرة بشكل جيد”.

وأضاف: “لا يمكن ان ننتظر من تلك المجموعة أن يصنعوا المعجزات، فالغالبية منهم من الشباب ولا يزال أمامهم الكثير من الوقت”.

منتخب ألمانيا المتوج بكأس العالم 2014 بالبرازيل، وكأس القارات عام 2017 بروسيا بالصف الثاني، تحت قيادة يواكيم لوف، لم يستطع تخطي دور المجموعات في نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا، بعدما تذيل المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، والتي ضمت بجانبه منتخبات كوريا الجنوبية والسويد والمكسيك.

وعلى الرغم من الخروج المدوي لبطل العالم السابق من نهائيات المونديال مبكرًا، إلا أن الاتحاد الألماني لكرة القدم أقدم على تجديد الثقة في المدير الفني يواكيم لوف وأعلن تجديد التعاقد معه، في خطوة لاقت استهجان عدد كبير من نجوم كرة القدم الألمانية وفي مقدمتهم مايكل بالاك نجم المانشافت وتشيلسي السابق الذي أبدى تعجبه من استمرار المدرب في منصبه بعد الخروج المهين من الدور الأول لكأس العالم 2018، وتجرد ألمانيا من لقبها.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الألماني نظيره الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية على ستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى