منوعات

رجل يكشف أسرار العالم الآخر بعدما عاد للحياه مرة أخرى بعد رحيله

يجتهد العلم في فهم وتفسير ما يحدث بعد مفارقة الحياة، فالكائنات كلها تتحلل وتنشأ حيوات أخرى مماثلة لها، لكن هل تنتهي قصة كل شخص بعد أن يفارق الحياة وينتقل للآخرة أو ما يعرف بحياة البرزخ؟

الحالة التي نتعرّض لها اليوم قد تساعد العلم في تفسير جانب من القصة.. سنتحدث اليوم عن رجل يزعم أنه خاض تجربة مفارقة الحياة وعاد مرة أخرى إلى عالمنا.. ماذا شاهد في حياة البرزخ؟ وكيف يتصرف الناس هناك؟ وما أسرار عالم الأرواح؟ كل هذا وأكثر نقدمه في التقرير التالي من «مباشر 24».

بداية القصة كانت مع رجل بريطاني يزعم أنه أنه فارق الحياة وخاض تجربة الرحيل قبل أن يعود مجدداً إلى هذا العالم ويروي للناس تجربته ويكشف ماذا رأى هناك في العالم الآخر.

وبحسب تقرير نشرته جريدة «مترو» الصادرة في لندن، فإن الرجل يُدعى “كيفن هيل” ويبلغ من العمر 55 عاماً، وقد توقف قلبه عن العمل وفقد وعيه وبدأ الجميع يتعامل معه على أنه فارق الحياة.

لكن الرجل فاجأ الجميع بعودته إلى الحياة، ومن ثم فاق من غيبوبته وبدأ يروي ما رأى ويكشف أسرار اللحظات التي كان فيها جسدًا هامدًا.

وقال هيل: «لا يوجد ضوء يتجه نحوك عندما تموت، ولكنك تدخل عالم الأرواح لتشاهد جسدك يتدهور.. لكن لا تخف، فقد كانت التجربة سلميّة تمامًا».

الرجل البالغ من العمر 55 عامًا ويسكن في مدينة ديربي قال: «لم أكن أنظر إلى جسدي، وإنما كنتُ منفصلًا عن جسدي، ولا يوجد ضوء يتجه نحوك عندما تفارق الحياة، ولكنك تدخل عالم الأرواح لتشاهد جسدك يتدهور».

وقال: «عرفتُ أنني رحلت.. كنتُ منفصلاً عن جسدي، ثم ذهبت إلى النوم واستيقظت على قيد الحياة وتوقف النزيف».

وتابع: «لقد عرفتُ أن وقت رحيلي لم يكن قد حان، وعندما عدتُ إلى الحياة أعدتُ ترتيب أولوياتي بعد التجربة التي تأثرتُ بها جدًا».

وأضاف: «بعد هذه التجربة الغريبة تغير الجو في عائلتي بشكل كبير، ولقد أصبحتُ شخصًا أكثر مرونة.. وأعلم أنه يمكنني العودة إلى الوراء».

تلك الحادثة الغريبة ليست الأولى حول «كيفن»، ففي عام 2022 خضع لعملية جراحية في صمام القلب، وحينها تم اكتشاف أن صمام قلب هذا الرجل يتكون من جزأين بدلًا من ثلاثة أجزاء.

ورغم كل هذه الصعاب، فقد تعافى «كيفن هيل» تمامًا، وعاد إلى منزله، وأُطلق عليه اسم «الرجل المعجزة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى