آخر الأخبارمنوعات

أسرار شارع العفاريت بدمياط وهل يحرسه حقا خدام العالم الآخر؟

مشاهد غريبة رصدتها كاميرات المواطنين بأحد شوارع محافظة دمياط، والتي توضح وقوع مجموعة من الحوادث الغريبة والغير منطقية لكل من يعبر منطقة تقع بمفترق طرق صغير بالشارع ذاته، وكأن جسد ما غير مرأي يدفع المارة للوقوع أرضًا أو يصطدموا به، فما هي قصة ذلك الشارع.

قصة شارع العفاريت في دمياط

عند مفترق طرق صغير بشارع عبدالرحمن الشهير بمحافظة دمياط، غير مسموح لأحد بالمرور بشكل طبيعي، فبالطبع هناك شيئًا ما يحول دون ذلك، لا يراه أحد لكنهم يشعرون بوجوده حين تصطدم به الأشياء.
البداية كانت حينما نشر أحد سكان الشارع الشهير مقطع فيديو مُجمع لما يحدث بذلك الشارع، حيث ظهر وكأن جسمًا ما أو حاجزًا غير مرئيًا يتواجد بتلك المنطقة، فيصطدم به المارة ما يسفر عن وقوعهم أرضًا، وسط حالة ذهول ورعب بين السكان.

وعلق ذلك الشخص على مقطع الفيديو قائلًا : ” “أي حد بيعدي لازم يعمل حادثة” ، مستشهداً بمقطع فيديو أخر يبدو أكثر غرابة من سابقيه، حينما ظهر حصان يجر عربة خضار، وفجأة بدأت العربة تندفع بالحصان بعيدًا عن المكان، مما تسبب في سقوط السلع المعروضة أمام أحد المحلات.

فعلق الشخص ذاته مجدداً : ” أهي العفاريت بدأت تظهر”.ويبدو الشارع من الوهلة الأولى طبيعيًا، إلا أن كل شيء يتغير بمجرد مرور أي شخص بمنطقة معينة في الشارع الذي أصبح يُلقب بشارع العفاريت، وكأن تلك المنطقة هي الفاصل بين عالمنا وعالم آخر موازي وغير مرأي.
إلا أن شارع العفاريت ليس المنطقة الوحيدة بمصر التي تحدث بها أشياء مشابهة ومرعبة في الوقت ذاته .

منزل الإسماعيلية

فعلى بعد كيلومترات من محافظة دمياط، حيث مركز القنطرة بمحافظة الإسماعيلية، عاش السكان أحداث أكثر رعبًا، حينما بدأت أشياء غامضة تحدث في منزل أحدهم.
فبداخل المنزل المكون من 3 طوابق، ظهرت النيران فجأة لتلتهم كل شيء، فيما بدأت كتابات غريبة ورموز غير مفهومة تظهر أيضًا على الزجاج والحوائط في المنزل، قبل أن تقوم أشياء غير مرئية بتكسير الزجاج وما تبقى من العفش.
فقررت تلك العائلة ترك المنزل والذهاب إلى منزل أحد أقاربهم، إلا أن الجن لم يتركهم هناك أيضًا، وقام بتلك المرة بحرق المنزل بالكامل وطردهم منه.
وبعد عدة أيام قضتها العائلة في الشارع، حيث رفض الجميع استقبالهم، لجئوا إلى أحد المشايخ، الذي أوضح لهم في نهاية المطاف أن الجن كان ينتقم منهم لأن أحدهم قام بإلقاء ماء ساخن في الحمام.

وادى الملوك بالأقصر

وتعد منطقة وادي الملوك بمحافظة الأقصر من أكثر الأماكن المصرية إثارة للرعب، بحسب مجلة فورين بوليسي الأمريكي، فالمنطقة التي تحوي العديد من مقابر القدماء المصريين، لا يمكن لأحد أن يزعج الموتى بها وإلا سيصاب بلعنة الفراعنة، كما أكد السكان حدوث الكثير من الظواهر والمواقف غير الطبيعية في تلك المنطقة.
وانت برأيك عزيزي المتابع هل كان السبب في ذلك الجن حقًا أم أنها مجرد صدف طبيعية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى