آخر الأخبار

الكشف عن السبب الحقيقي لاستبعاد أحمد حمدي من معسكر كرواتيا

كشف مصدر مقرب السبب الحقيقي وراء استبعاد اللاعب الشاب أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من معسكر الإعداد الخارجي بكرواتيا.

وكان الموقع الرسمي للنادي الأهلي قد اكد ان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر استبعد حمدي من السفر لخوض المعسكر الخارجي بسبب عدم التزام اللاعب بتعليمات المدير الفني خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر ان أحمد حمدي لم يتعامل بجدية في الكثير من الأوقات مع التعليمات الفنية التي كان يكلفه بها المدير الفني خلال المعسكر الداخلي الذي أقيم بمدينة الاسكندرية، حيث كان يبدو على اللاعب الاهمال واللامبالاة، لذا قرر المدرب الفرنسي استبعاده من المعسكر الخارجي.

وتابع أنه لم يحدث مشادة او خلاف عنيف بين الجانبين، وان اللاعب مشهود له بالكفاءة والانضباط وغير معروف عن السلوكيات غير المسؤولة.

واتم ان قرار كارتيرون ضد اللاعب هو اجراء عقابي ومن المقرر ان ينضم اللاعب للفريق بعد العودة من كرواتيا استعدادًا لمواجهة تاونشيب المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وتعود بعثة الفريق الأحمر للقاهرة يوم 10 يوليو الجاري، لخوض الاستعدادات النهائية قبل مواجهة تاون شيب البوتسواني، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في 17 من نفس الشهر.

شاهد أيضًا..

كلوب يوجه رسالة نارية لـ راموس بعد وداع اسبانيا للمونديال.. صورة

أول تعليق من وزير الرياضة على «تغريدة» صلاح الغامضة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى