منوعات

سعره خيالي.. سما إبراهيم تثير ضجة بفستان جرئ بحفل زفاف ريم سامي

حرصت مقدمة البرامج أسماء إبراهيم على حضور حفل زفاف الفنانة ريم سامي.

واختارت أسماء إبراهيم بالتعاون مع الاستايلست إيهاب العادلي، فستانا من تصميم دار أزياء ALEXANDER MCQUEEN، من خامة التافتا المطبوعة بالزهور، بتصميم درابيهات وOff Shoulder، يصل سعره إلى 3667 يورو، أي ما يعادل 186 ألف جنيه 

 

وبألوان مكياجها المعتاد، ظهرت أسماء إبراهيم في الحفل بأنامل زينة النجار، والشعر من تصفيف ملك سامي.

مقالات أخرى قد تهمك

نهاد أبو قمصان تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد فدوى مواهب

ياسمين صبري تسحر الجميع بجمالها في مهرجان كان السينمائي

حضرت مقدمة البرامج مها الصغير بصحبة زوجها النجم أحمد السقا حفل زفاف الفنانة ريم سامي.

واختارت مها الصفير فستانا أسود طويل بأكمام ومزين عند الجانب الأيسر من الخصر بنجوم فضية وجزء شفاف، ومن الخلف مكشوف بتصميم نجمة كبيرة، من تصميم دار أزياء Balmain.

ويصل سعر الفستان إلى 3843 يورو، أي ما يعادل 195 ألف جنيه.

حل الفنان أحمد السقا ضيفًا على برنامج “أسرار النجوم” تقديم إنجي علي ويعرض على إذاعة “نجوم إف إم”.

وتحدث “السقا” عن نجاح مسلسل “العتاولة” الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، إلى جانب النجاح الكبير لفيلم “السرب”، وعن فترة مرضه، وعن شائعات انفصاله عن زوجته الإعلامية مها الصغير، إلى جانب العديد من الكواليس الخاصة بحياته الشخصية التي كشف عنها لأول مرة.

وعن والدته نادية السروجي قال “السقا”: “أمي قوية وشقيت عليا كتير جدًا وساعدت أبويا كتير جدًا وأمي تربية راهبات مدارس داخلية وأنا ببوس إيديها إنها عرفت تربي راجل، وكنت شيطان وأنا صغير وجننتها كنت باستخبى فوق الشجر ويقعدوا يدوروا عليا بالساعات وكانت أستاذة رمي الشباشب مهما أحاول أتفادى هي كانت عارفة في انهي حته وأروح واخد الخبطة ونازل”.

واستكمل: “ولغاية انهاردة لما بروح لها بقوم فارد رجلي على الكنبة ونايم على رجلها، وحتى لو ماروحتلهاش بروح لها في التليفون لأن أمي بجد شقيت علينا وبجد أخلصت لأبويا جدًا وربت أختي كويس، وبجد مربية أحفادها كويس وبجد بتحب مراتي وولادي واللي الناس متعرفوش أن عندي اخت أكبر مني بالتبني اسمها ندى وإخواتي بالترتيب كده ندى أحمد فاطمة”.

وحرص أحمد السقا على نفي الشائعات التي صدرت مؤخرا عن طلاقه من زوجته مها الصغير، قائلا: “أنا متزوج ولم أطلق وكل ما يقال غير حقيقي، ولو لا قدر الله حصل حاجة كله كان سيعرف، وهذا الأمر مش جديد عامة ويقال عليّ من 17 سنة، ولا أعلم السر وراء هذه الشائعات، وأي بيت فيه مشاكل وهذا عادي، ولكن لو فيه مرحلة نفسي أوثقها بحياتي هي حقبة اليوم الذي تزوجت فيه وأصبح عندي 3 شباب بمثابة ظهر وسند، وهي مرحلة نفسي أوثقها فعلا في حياتي”.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور مفاجئ لأروى جودة في فرح ريم سامي.. ومفاجأة عن سعر الفستان

بعد 14 شهرًا من الزواج.. تعليق جديد من جوري بكر بشأن انفصالها عن زوجها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى